حداد الماغنوم بطل «المسدس»
سجّلت المرحلة الثالثة من بطولة لبنان في رماية المسدس تقدماً «لافتاً» في مستوى الرماة بتحقيقهم أرقاماً قياسية للمرة الاولى في لبنان، برعاية مدرب المنتخب الوطني لويس رعيدي. واقيمت المسابقة في نادي الماغنوم كلوب بإشراف لجنة المسدس في الاتحاد اللبناني للرماية والصيد، بحضور لافت من مشجّعي هذه الرياضة. وجاءت النتائج: الاول: ايلي حداد 567 /600 نقطة (نادي الماغنوم كلوب)، الثاني: بول صيقلي 549 نقطة (الماغنوم)، الثالث: العقيد الركن عبد الكريم هاشم 534 نقطة (الجيش)، الرابع: الملازم اول شبيب ابي خرس 524 نقطة (الجيش).

قرعة «عربية» الطائرة الشاطئية

سُحبت قرعة البطولة العربية التاسعة عشرة في الكرة الطائرة الشاطئية التي يستضيفها الأردن. وحلّ فريق لبنان «أ» المؤلف من جان ابي شديد ونادر فارس في المجموعة الرابعة الى جانب مصر والكويت «أ» واليمن «ب»، بينما حلّ فريق لبنان «ب» المؤلف من مروان قزيحة وهاني حليحل في المجموعة الثالثة الى جانب سوريا وعُمان «ب» واليمن «أ». وتنطلق البطولة اليوم الخميس، فيلعب لبنان «أ» مع الكويت «أ»، ولبنان «ب» مع عُمان «ب».

الكسليك والأردني على ألواح شراعية

استضاف النادي اللبناني للسيارات والسياحة نادي «أكوامارينا» الاردني، وجرت سباقات في الألواح الشرعية بين الناديين على مدى ثلاثة ايام، وأسفرت النتائج عن: - فئة اللايزر (الكبار): 1- حسن اللحام (اكوامارينا)، 2- اسلام كاظم (اكوامارينا)، 3- مكسيم دالمان (نادي الكسليك). - فئة البيكو (الصغار): 1- سفيان النتشه (اكوامارينا)، 2- محمود اللحام (اكوامارينا)، 3- ريا شراباتي (الكسليك).

بطولة الجمباز للإناث

نظم الاتحاد اللبناني للجمباز، الأحد الماضي، بطولة لبنان لفرق الإناث، في قاعة نادي المون لاسال في عين سعادة، بمشاركة 18 لاعبة من أندية الرياضي بيروت والمون لاسال والجمهور ونجوم الجمباز طرابلس. وأجريت المنافسات على أجهزة الحركات الأرضية وطاولة القفز وعارضة التوازن. واحتل نادي المون لاسال المركز الأول جامعاً 94,1 نقطة، ومثلته اللاعبات سيلين كنج، آية كنج، لين بنداق، ياسمين صادق وماريا سعادة، وتلاه نادي الجمهور في المركز الثاني وله 93,4 نقطة ومثلته اللاعبات كيم الصايغ، جينيفر صايغ، ياسمين المصري، كرستينا بريدي وكريستي أرملي.

منتخب الريشة الطائرة الى أربيل

غادرت أمس إلى مدينة أربيل العراقية بعثة الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة، للمشاركة في كأس العرب لفئتي الذكور والإناث المقررة من 1 تشرين الأول إلى 5 منه، بمشاركة 75 لاعباً ولاعبة من 11 دولة عربية. وضمت البعثة كلاً من: الأمين العام بول روكز رئيساً واللاعبين: طوني شويري، باتريك الحاج، نتالي جبيلي وماريان باروك.