أعلن «حزب الله» أنّ مقاوميه استهدفوا عند الواحدة من بعد ظهر اليوم «التجهيزات الفنية والتجسّسية لموقع ‏بياض بليدا بالأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة، إضافة إلى ‏استهداف دشمه وحاميته وحققوا فيها إصابات مباشرة».
كما استهدف مقاومو «حزب الله» عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم التجهيزات الفنية لموقع المطلة ‏«بالأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة».

في المقابل، قصف العدو الإسرائيلي محيط موقع ضهر الجمل بالقنابل المضيئة، ما أدّى إلى اندلاع حريق في المنطقة. كما قصف أحياء سكنية في أطراف كفركلا، واستهدفت مدفعيته تلة العزية بين الطيبة وكفركلا والأحراج وحقول الزيتون بين دير ميماس وتل النحاس - كفركلا.

وكان العدو قد باشر، منذ حوالي السابعة من صباح اليوم، قصف خراج عيتا الشعب بالقنابل المضيئة، ما تسبّب باشتعال حرائق في أحراج الراهب وضهر الجمل والحدب وراميا. واستهدف القصف الإسرائيلي بالقذائف الفوسفورية والقنابل المضيئة محيط المواقع المعادية في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا، وتوسّع لاحقاً إلى حي الوسطاني في خراج شبعا ومزرعة بسطرة في خراج كفرشوبا.

كما سُجّل قصف مدفعي معادٍ على أطراف بلدة بليدا من جهة الشرق بالقرب من المنازل. وأغارت مسيّرة إسرائيلية على أحد المنازل في وسط بلدة عيتا الشعب.

من جهته، أعلن الجيش اللبناني أنّ وحداته عثرت، نتيجة عمليات المسح والتفتيش لمناطق إطلاق الصواريخ نحو الأراضي الفلسطينية المحتلة، على 21 منصة إطلاق صواريخ في مناطق وادي الخنساء والخريبة - قضاء حاصبيا والقليلة – قضاء صور، واحدة منها تحمل صاروخًا معدًّا للإطلاق، وعملت الوحدات المختصة على تفكيكه.