في محصلة شبه نهائية، بدأت النتائج الأولية بالظهور في عدد من بلدات وقرى محافظة عكار والشمال. وفيما تأخرت نتائج منطقة المنية بالظهور حتى ساعات الصباح نتيجة التقارب في الأصوات بين اللائحتين المتنافستين، كانت أولى النتائج ظهوراً بلدية برج اليهودية حيث فازت اللائحة برئاسة فادي العويك في وجه لائحة الرئيس الحالي سعيد العويك.وفي دير عمار حقق رئيس البلدية الحالي خالد الدهيبي تقدماً ملحوظاً في ساعات الفرز الأخيرة وأشارت المعلومات الى فوز لائحته بالكامل.
وفي منطقة بحنين، فازت اللائحة رئيس البلدية الحالي مصطفى وهبة كاملة من دون أي خرق.
وفي مدينة البداوي، حققت لائحة «قرار البداوي الحر»، برئاسة حسن غمراوي، فوزاً لكامل الاعضاء.
وفي بلدية وادي النحلة ــــ طرابلس، أظهرت النتائج الاولية في الانتخابات البلدية فوز «لائحة العزم والكرامة» المدعومة من الوزير السابق فيصل كرامي بكامل اعضائها البالغ عددهم 12.
أما في عكار، فأشارت النتائج الأولية في منطقة ببنين الى فوز «لائحة ببنين احلى» المدعومة من الجماعة الاسلامية برئاسة رئيس البلدية الحالي كفاح الكسار، بعد فرز حوالي 25% من الاصوات، لتحصد 75% من الاصوات. وتعتبر معركة ببنين من أقسى المعارك الانتخابية التي شهدتها عكار وتخطت نسبة الاقتراع فيها 54%.
وفي بلدة حرار، فازت لائحة «حرار تجمعنا» برئاسة محمد توفيق هزيم بكامل اعضائها.
كما أعلنت الدائرة الإعلامية في الحزب القومي السوري الاجتماعي فوز اللوائح المدعومة من الحزب في بلدات عدبل ومنيارة والشيخ طابا في قضاء عكار بكامل أعضائها
وفازت في عكار اللوائح التالية: لائحة قرار المجدل برئاسة عبد القادر جواد، اللائحة التي يترأسها عمر مراد في عيون الغزلان، لائحة «عندقت القوية» برئاسة عمر مسعود، لائحة رامز حنا ندور بالكامل بلدية الزواريب، وكلها لوائح مدعومة من العائلات.
وفي فنيدق، فازت اللائحة التوافقية بين النائب السابق وجيه البعريني ونواب المستقبل.