فاز المسلسل الرقمي «بدون قيد» (تأليف رافي وهبي وباسم بريش الذي أعّد السيناريو، وإخراج اللبناني أمين درة، وإنتاج راي بركات وإيلي الصويبي ــ بطولة: رافي وهبي، وعبير حريري، وينال منصور، وندين تحسين بيك، ومحسن عباس، وخالد حيدر، وعلاء الزعبي، وخالد أبو بكر) بجائزة مهرجان Berlin Webfest، متفوّقاً على أعمال من بلدان مثل ألمانيا، وأستراليا، وفرنسا، وكندا، والولايات المتحدة، وفق ما أعلنت الصفحة الرسمية للمسلسل على فايسبوك.

من جهته، أكد رافي وهبي على الموقع نفسه الخبر، قائلاً: «بعد نسب المشاهدة الكبيرة التي حققها مسلسل «بدون قيد» على الإنترنت، تأتي جائزة «مهرجان برلين» لتؤكد أهمية هذا النوع من الأعمال الواقعية».
خلال دقائق، يقدّم العمل حكايته كاملة التي تتحدّث عن ثلاث شخصيات سورية، تواجهها مصائر صادمة فتتغيّر حيواتها مرغمة نتيجة لذلك. أما عن طريقة الطرح، فهي مختلفة من حيث التقديم، إذ يمهّد للحكاية بفيديو قصير ثم تترك فرصة للمشاهد ليختار الخط، أو رواية الشخصية التي يريد أن يبدأ بمشاهدتها أوّلاً. يتم ذلك من خلال مقاطع موزّعة على دقائق (لا تتجاوز مدّة كل واحد 5 دقائق).
هكذا، يمكن لإحدى الشخصيات الثانوية في حلقة ما أن تتطوّر لتكون هي البطلة أو صاحبة الخط الرئيسي في حلقة ثانية، ثم نشاهد مقطعاً ختامياً يكشف النهايات التي وصلت إليها تلك الشخصيات!
المسلسل ترك انطباعات إيجابية لدى الجمهور، وحقق نسب مشاهد عالية، وحالة استساغة لأسلوبه الجديد، ورشاقته وتكثيفه في تقديم عمل درامي كامل يمكن مشاهدته بساعة واحدة لا أكثر!