«حوار مفتوح» بين نجم والبرغوثي«الجزيرة» < 20:45

يتحول برنامج «حوار مفتوح» مع غسّان بن جدو هذا المساء، إلى نقاش شعري بين جيلين. إذ يستقبل الشاعر المصري الكبير أحمد فؤاد نجم والشاعر الفلسطيني تميم البرغوثي في لقاء شعري عن تجربتهما في الحياة وعن الخبز والكرامة والوطن والسجن.


«إسرائيل» الأخرى على «المستقبل»
«أخبار المستقبل» < 21:00

تعرض «أخبار المستقبل» الليلة وثائقي السينمائي الإسرائيلي آفي مغربي «كيف تعلّمت أن أتغلّب على خوفي وأحبّ آرييل شارون». ويتبعه شريط لآمال شحادة عن الجولان المحتل وخلفيات مفاوضات السلام السورية ـــ الإسرائيلية، بعنوان «بين السكرة والفكرة». (22:00)


هيفا و«حكي نسوان»
LBC < 20:45

هيفا تغيّر قوانين اللعبة في الحلقة الختاميّة من «الليلة ليتك». الحلقة التي عرضتها LBC الفضائيّة، تبثها المحطة الأرضيّة هذا المساء، فتواجه هيفا أسئلة الصبايا الأربع، وتتحدث عن علاقتها بالصحافة وتعطي وصفاتها السحريّة لتغيير طباع الرجل.


سليمان فرنجية عند جورج
«الجديد» < 20:40

تطورات الوضع السياسي وآفاق المرحلة المقبلة يتابعها جورج صليبي غداً مع الوزير السابق سليمان فرنجية في «الأسبوع في ساعة». ويكشف رئيس تيار المردة عن موقفه من الحكومة والبيان الوزاري والعلاقات اللبنانية السورية، والواقع المسيحي والعلاقة التي تجمع الزعماء الموارنة.


نجاة ترسم صورة أوباما
«أخبار المستقبل» < 22:00

تسأل نجاة شرف الدين في «ترانزيت» غداً عن كيفيّة تعاطي الإعلام العالمي مع صورة أوباما وعن تأثيرات جولاته على حظوظ فوزه بالرئاسة، وتستضيف من واشنطن الصحافي دايفيد كانر مراسل مجلة State، ومن برلين الصحافيّة غابرييلا سيلر، ومراسل إذاعة مونت كارلو أندريه مهاوج.


arte تحيي ذكرى هيروشيما
arte < 21:40

بعد أكثر من 60 عاماً على إلقاء الولايات المتحدة القنبلة الذرّية على هيروشيما وناكازاكي، تخصص arte سهرة الأحد لهذا الحدث التاريخي: ظروفه وتأثيراته على العالم. لماذا لجأ الأميركيون إلى القنبلة؟ وماذا عن تجارب فرنسا الذرّية في المحيط الهادئ؟