الأزمة المالية مع سابين «أخبار المستقبل» < 21:30

وسط المخاوف من ارتدادات الأزمة المالية العالمية على لبنان، تناقش حلقة «كلام بالأرقام»، الليلة، مع سابين عويس، الأفكار التي طرحت في اجتماع قريطم، بمشاركة ممثّلي السلطات المالية في لبنان. وتستضيف وزير الاقتصاد السابق سامي حداد (الصورة).

زياد بارود «بصراحة»
«العربية» < 22:00

يتحدّث وزير الداخلية والبلديات زياد بارود لإيلي ناكوزي، في حلقة «بصراحة» الليلة، عن الأوضاع الأمنية في لبنان وعن إمكان تأجيل الانتخابات النيابية المتوقعة الربيع المقبل. كذلك يقوّم بارود زيارته إلى سوريا ومستقبل العلاقات اللبنانية ـــــ السورية.

سلام أو تطبيع؟
«الجزيرة» < 21:05

هل منتدى السلام المتوسطي هو ترسيخ لفكرة السلام على ضفتي المتوسط أم محاولة أخرى لحمل العرب على التطبيع؟ وهل ستنجح الخطة التي يرسمها المنتدى للمنطقة؟ تحاول حلقة «أكثر من رأي» هذا المساء، على قناة «الجزيرة»، الإجابة عن هذه الأسئلة.

الفضائيات اكتشفت «الاجتياح»
«art حكايات كمان» < 18:00

بعد فوزه بجائزة Emmy awards، يبدو أن الفضائيات التي قاطعت مسلسل «الاجتياح»، قررت اليوم احتضانه. المسلسل يتناول حياة الفلسطينيين أيام اجتياح جنين عام 2002. والبطولة لصبا مبارك (الصورة) وعباس النوري، كتابة رياض سيف وإخراج شوقي الماجري.

رحلة ماريا الأخيرة
Arte < 22:00

تعرض قناة arte، الليلة، الفيلم الألماني «Le Dernier Voyage De Maria»، الذي يروي قصة امرأة في السبعين من عمرها تكتشف أن أيامها باتت معدودة بعد إصابتها بمرض السرطان، فتقرّر أن تعيش أيامها الأخيرة بعيداً عن الصخب والضجيج، مختبرةً العيش في مزرعتها الخاصة.

إنه «رجل مهم جداً»
«سينما 1» < 22:00

شافعي شاب بسيط، يلتقي بنانسي التي تستخدمه لإثارة غيرة عشيقها. يقتلها هذا الأخير، فيوجه الاتهام إلى شافعي الذي لا يقدر على إثبات براءته... فهل تُكشف الحقيقة في النهاية؟ «رجل مهم جداً» (1996) بطولة فاروق الفيشاوي ومعالي زايد، إخراج عصام الشماع.