«فتاة من إسرائيل» على «المستقبل» «المستقبل» < 00:00

تعرض قناة «المستقبل» الليلة الفيلم المصري «فتاة من إسرئيل» بطولة محمود ياسين ورغدة (الصورة) وخالد النبوي وحنان الترك وفاروق الفيشاوي وإخراج إيهاب راضي. تدور أحداث الفيلم في مدينة طابا، حيث يقع ابن مدرّس تاريخ مصري في حب فتاة إسرائيلية.

غادة عبد الرازق في «اللعبة»
OTV المصرية < 20:00

يستضيف برنامج «اللعبة» الليلة مع سامر حبيب على شاشة OTV المصرية، الفنانة غادة عبد الرازق (الصورة). تقوم فكرة البرنامج على تحديد شخصية ضيف الحلقة من خلال بعض الألعاب التي تساعد المشاهد على معرفة هوية الفنان أو الفنانة.

مسلسل فكاهي في مستشفى سعودي
MBC1 < 20:30

تبدأ محطة MBC1 عرض المسلسل الكوميدي السعودي «37º». يتناول المسلسل حياة مجموعة من الشبان الذين يمضون السنة الأخيرة من دراستهم للطب في أحد المستشفيات. يُذكَر أنّ الفيلم من بطولة ناصر القصبي الذي اشتهر في «طاش ما طاش» مع عبد الله السدحان

موضوع الطلاق في «من الشعب»
OTV < 19:40

ما هي أسباب الطلاق بين الزوجين؟ ما هو تأثيره على الأولاد؟ وهل الطلاق أفضل من العيش تحت سقف واحد في ظلّ المشاكل؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من «من الشعب» على شاشة OTV. إعداد غنوى الديك وإليان بولس وإلسي مفرّج.

بدء عرض «رصيف الذاكرة»
«أبو ظبي» < 16:00

ذكريات الشباب العربي وأحلامهم، يرصدها أيمن زيدان (الصورة) في مسلسل «رصيف الذاكرة»، حيث يؤدي دور موسيقي معروف، يعيش في قرية منسيّة، ويقتصر عالمه على قطعة موسيقيّة. يضم العمل الذي كتبه محمود الجعفوري وأخرجه سامي جنادي، روعة ياسين ولورا أبو أسعد.

حافظ على صحتك مع زينة حابي
«الآن» < 18:15

أطلقت قناة «الآن» برنامجها الجديد «خليك in shape» المختصّ بجسد المرأة وصحتها، فتقدّم الخبيرة الرياضية زينة حابي (الصورة) نصائح غذائية ورياضية لأسلوب حياة أكثر صحة، كذلك تعلّم النساء الطرق الأنسب للحفاظ على الرشاقة والابتعاد عن الأمراض.