سوزان ومخاطر الإنترنت«المنار» < 18:20

بعد حلقة «شباب» التي ناقشت مخاطر الإنترنت، ها هي حلقة هذا المساء من «مشكلة ورأي» مع سوزان شعيتو تسلّط الضوء على الموضوع نفسه وتستضيف الاختصاصي النفسي الدكتور عباس مكي والاختصاصية الاجتماعية جويس كوكباني.

... وTV 5 أيضاً
Tv5 < 18:00

تبادل صور ومعلومات شخصية وأحاديث مباشرة من مختلف أصقاع الأرض... ماذا تحمل الشبكة العنكبوتية اليوم من أسرار عن حياتنا الشخصية. هل بات كل شيء مباحاً على الإنترنت؟ وكيف يؤثر ذلك على عمل المدوّنين وعلى حياتنا الشخصية؟ أسئلة يطرحها برنامج Questions à la Une الليلة.

جبران باسيل عند الراهبات
OTV < 21:00

وزير الاتصالات جبران باسيل هو ضيف حلقة الليلة من «بكرا إلنا». ويحاوره تلاميذ مدرسة راهبات القلبين الأقدسين في البترون عن أبرز الخطط والمشاريع التي يرسمها للوزارة وعن ترشّحه عن المقعد النيابي في البترون.

يارا وملحم في البرايم الثالث
LBC < 20:30

في البرايم الثالث لهذا الموسم من «ستار أكاديمي» يحلّ كل من ملحم زين ويارا (الصورة) ضيفين على طلاب الأكاديمية ليشاركاهم الغناء. وفي نهاية الحلقة سيغادر أحد الطلاب الثلاثة «النومينيه» وهم محمد من مصر وميشال من لبنان ومتعب من السعودية.

إليك أيتها المرأة الحامل
MBC < 19:00

تعالج حلقة هذا المساء من «التفاح الأخضر» موضوع المرأة الحامل وتستضيف هويدا أبو هيف (الصورة) اختصاصية أمراض النساء والتوليد الدكتورة رشا كامل، للحديث عن أبرز المشاكل التي تعاني منها المرأة خلال الحمل، إضافة إلى تقديم نصائح وإرشادات

«العقل والعاطفة» على arte
Arte < 21:45

تخصص arte سهرة الليلة للفيلم الإنكليزي المقتبس عن الرواية الشهيرة «العقل والعاطفة» للكاتبة جاين أوستن. من إخراج جون ألكسندر يروي الفيلم قصة امرأتين غير مقبولتين في المجتمع الإنكليزي الذكوري في بدايات القرن التاسع عشر، حياتهما نضالهما ومعاناتهما.