«ويكيليكس»: الآتي أعظم؟lbc < 21:30

««ويكيليكس» بين الحقائق والأوهام» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس». ويعرض مارسيل غانم خلال الحلقة أبرز المعلومات التي تضمّنتها الوثائق المسرّبة من الموقع الشهير، وخصوصاً تلك المتعلقة بلبنان، كما يتوقّع مضمون التسريبات التي لم تنشر بعد.



«هيكل» قارئ الفنجان
«الجزيرة» < 21:05

في حلقة الليلة من «مع هيكل»، يستكمل محمد حسنين هيكل (الصورة) حديثه عن مصير الصراع مع إسرائيل، ومستقبل المشهد الدولي والعربي والمصري في السنوات العشر المقبلة. ويتطرق إلى أفق الجوار العربي مع كل من تركيا وإيران، والمستقبل الذي ينتظر السودان.



تيتا لطيفة... وحشة الشاشة
otv < 20:30

تطلّ لطيفة سعادة (تيتا لطيفة ــــ الصورة) في حلقة الليلة من «لألأة» مع طارق سويد. كيف بدأت علاقتها بالفن والتمثيل؟ ولماذا اشتهرت وطرقت باب النجومية في شيخوختها؟ وما هو موقف عائلتها من شهرتها السريعة المفاجئة؟ كل الأجوبة في حلقة الليلة.



أنسنة السجين... رهان عمر
«أخبار المستقبل» < 21:00

متى سيضع المسؤولون إصلاح السجون على قائمة أولوياتهم؟ ما هي التعديلات التي يجب إدخالها على حياة المساجين؟ هذه الأسئلة يجيب عنها المسؤول عن برنامج لتحسين الأوضاع المعيشية في السجون الزميل عمر نشابة (الصورة)، والمخرجة زينة دكاش في «نبض» مع ماتيلدا فرج الله.



«حديث» بالأرمني
mtv < 21:15

تستضيف منى أبو حمزة في «حديث البلد» النائب نهاد المشنوق، ونجلا سعد زوجة النائب الراحل مصطفى سعد، والنائب هاغوب بقرادونيان (الصورة) ليتحدّث عن الاحتجاج الأرمني على زيارة رئيس الوزراء التركي رجب طيّب أردوغان... وغيرهم من الضيوف من مختلف المجالات.


العندليب مجنون شادية
«ميلودي أفلام» < 17:30

اليوم تعيدنا «ميلودي أفلام» إلى سينما الخمسينيات، وتعرض فيلم «دليلة» (1956) بطولة عبد الحليم حافظ (الصورة) وشادية، وإخراج محمد كريم. يروي الشريط قصة حب بين إبراهيم، وجارته دليلة. وفي وقت تبدو فيه حياتهما كاملة، يكتشف إبراهيم أن حبيبته مريضة.