◄ عند الخامسة مساء اليوم، يحتضن جناح «دار الجمل» في «معرض بيروت العربي الدولي للكتاب» أمسية «بيار باولو بازوليني شاعراً» بالتعاون مع السفارة الايطالية و«دار الجمل». يشارك في الأمسية الشاعران الإيطالي روبيرتو كانيرو، وإسكندر حبش، إضافةً إلى صاحب «دار الجمل» خالد المعالي. كذلك، يوقّع محمد خشان كتابه «الخطّ الشمالي» في السادسة من مساء غد في جناح الدار.
◄ عند السادسة مساء اليوم، تقام ندوة حول كتاب «جدل الاستشراق والعولمة» (الفارابي) للبناني نديم نجدي، يشارك فيها عالم الاجتماع العراقي فالح عبد الجبّار.

◄ عند السادسة مساء اليوم، يشارك الباحث المصري حسن نافعة في محاضرة «التجربة المصرية (ثورة 25يناير) آفاقها واحتمالاتها».

◄ في جناح «دار الآداب» يوقّع الأردني هشام البستاني كتابه «أرى المعنى...» بين الخامسة والثامنة مساءً. هنا يستكمل الكاتب الدخول في فضاءات جديدة في القصة العربيّة. وفي جناح «الآداب» أيضاً، توقّع حنان الشيخ «صاحبة الدار شهرزاد» بين الخامسة والثامنة مساء غد.

◄ يوقّع شفيق الغبرا كتابه «حياة غير آمنة: جيل الأحلام والإخفاقات» في جناح «الساقي» بين السادسة والثامنة مساء اليوم.
يفتح الأكاديمي أدراج ذاكرته على ثلاثين عاماً من العمل الثوري من أجل القضية الفلسطينية.

◄ على هامش معرض الكتاب، تقام ندوة حول مجموعتي الشاعر اللبناني خليل عكاش «لست وحيداً في الميدان» و«من كروم النصر» عند السادسة مساء غد الجمعة، بمشاركة محمد علي شمس الدين، ومحمد زينو شومان، ومصطفى سبيتي.

◄ عند السادسة من مساء غد، يحضن «بيال» ندوة حول كتاب «خمسون عاماً حوار بين الحياة والمؤلف» (دار بيسان) للإعلامي حكمت البعيني، بمشاكرة جيزيل خوري، ووجدي شيا، وبول مرقص.

◄ عند الرابعة والنصف من مساء غد، يناقش مدير مكتبة النشر الفاتيكانية جوزيبي كوستا، كتاب «نور العالم» للبابا بنديكتوس السادس عشر بمشاركة ريمون فرحات والصحافي وناشر «السفير» طلال سلمان، والسفير فؤاد الترك.

◄ توقّع نادين الأسعد فغالي روايتها «رياح الرغبة» بين السادسة والتاسعة مساء اليوم في جناح «الدار العربيّة للعلوم ــ ناشرون».

◄ في جناح «الريّس»، يوقّع الكاتب السوري توما عريضه «من باب توما إلى بوابة بلس ــ ذكريات في الفرح» بين السادسة والتاسعة مساء اليوم.

◄ بين السادسة والثامنة مساء اليوم، توقّع أسماء الحاج مجموعتها الشعريّة «إيقاع الكعب العالي» في جناح «دار بيسان».

◄ «تعرف أنك لبناني إذا...» عنوان طريف لكتاب يجمع بين الرسوم والنصّ يوقّعه كريم الدحداح بين الرابعة والسادسة من مساء 10 ك1 (ديسمبر) في جناح Turning Point