واصل فيلم الحركة والمغامرات «مجهول» (Uncharted ــ إخراج روبن فلايشر) صدارة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، محققاً إيرادات بلغت 23.2 مليون دولار.تدور أحداث الفيلم الذي أنتجته شركة «سوني» وبلغت تكلفة إنتاجه 120 مليون دولار، حول فتى شاب يُدعى «ناثان دريك» وعلاقته بشخص يدعى فيكتور سوليفان. يخوض الثنائي العديد من المغامرات بحثاً عن الكنوز المفقودة، بينما يسعى أحدهم لاسترداد إرث عائلته. وهو من بطولة طوم هولاند ومارك وولبيرغ وأنطونيو بانديراس.
وحافظ الفيلم الكوميدي «دوغ» على المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي بإيرادات بلغت 10.1 ملايين دولار. الفيلم من بطولة كيفين ناش وكرويانكا كيلتشر وجين أدامز، ومن إخراج ريد كارولين وتشانينغ تاتوم. يتناول العمل قصة رجل تربطه علاقة صداقة قوية بكلب شيبرد بلجيكي. لدى أحدهما أسبوع وحيد في الحياة، بينما الآخر يعيش كل يوم وكأنّه الأخير. ومعاً، ينطلقا بالقرب من المحيط الهادئ لحضور جنازة صديقهما المُقرب.
من ناحيته، احتفظ فيلم الأكشن والمغامرات «سبايدرمان: نو واي هوم» (إخراج جون واتس) بالمركز الثالث للأسبوع الثاني على التوالي، مسجلاً 5.7 ملايين دولار. واقتباساً عن سلسلة الكوميكس الشهيرة «الرجل العنكبوت»، تدور أحداث الفيلم حول «بيتر باركر»، الطالب اليتيم الهادئ الفقير الخجول الذي يتعرض في أحد المعارض العلمية لعضة عنكبوت معدّل وراثياً مما يعطيه قدرات خارقة. وبينما، يحبّ بيتر «ماري» في صمت لأنّها ترافق صديقه «هاري أوزبورن»، نجد أنّ «نورمان»، والد هاري المليونير غريب الأطوار، يستخدم نوعاً جديداً من مخدرات تعزيز الأداء ليصبح العفريت الأخضر، فيصبح لزاماً على بيتر مواجهته لإنقاذ عائلته وأصدقائه. تضم قائمة الأبطال طوم هولاند وزندايا وماريسا تومي وآخرين.