واصلت المقاومة اليوم استهداف قوات العدو الإسرائيلي على الحدود اللبنانية ـــ الفلسطينية، فيما أعلنت استشهاد أربعة مقاومين، بالتزامن مع استمرار القصف المعادي على المناطق اللبنانية الحدودية.
وأعلن حزب الله، في بيان، أن مقاوميه قاموا «عند الساعة 15:05 عصراً باستهداف موقع المرج مقابل مركبا بالصواريخ الموجّهة والأسلحة المناسبة». وأقرّت إذاعة جيش العدو بإطلاق صاروخ دفاع جوي عقب رصد طائرة بدون طيار شمال حيفا، فيما لفتت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أنها دخلت من لبنان.

في المقابل، تعرّضت بلدات حدودية لقصف معادٍ، مدفعي وجوي. وكانت طواقم «الصليب الأحمر اللبناني» قد نقلت بعد ظهر اليوم «من خراج بلدة كفرحمام إلى مستشفى مرجعيون الحكومي، جثمان شهيد و4 جرحى، تمّ استهدافهم بالقصف الإسرائيلي». وقد جرت هذه العملية بـ«التنسيق مع الجيش اللبناني وقوات اليونيفل».

ونعى الحزب اليوم المقاومَين مصطفى حسين زعيتر «أبو الهدى» من بلدة جلالا في البقاع، وعباس علي الوقية «علي الهادي» من بلدة عيناثا الجنوبية. كما نعت «السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي» المقاومَين علي كمال عبد العال «جهاد» وحسين حسان عبد العال «بلال» من بلدة حلتا/ العرقوب.