Le Gray... في التصفيات النهائية لأفضل فندق

وصل فندق Le Gray بيروت إلى التصفيات النهائية من مسابقة Villegiature العالمية التي تُعَدّ واحدة من أرقى جوائز الفنادق، وذلك عن فئتي أفضل فندق في الشرق الأوسط وأفضل مسبح فندق في الشرق الأوسط. ويتنافس Le Gray مع فنادق Jumeirah Royal Saray – البحرين و Palazzo Versace – دبي و One and Only The Palm – دبي و W Amman ــ الأردن في ما يتعلق بالفئة الأولى ومع فنادق برج العرب – دبي و W Amman – الأردن و One and Only The Palm – دبي Khalidiya Palace Rayhaan by Rotana – أبو ظبي عن الفئة الثانية.


وتضم جوائز Villegiature لجنة مؤلفة من 23 صحافياً ومراسلاً من وسائل إعلام عالمية يقومون بالتصويت بسرية تامة لاختيار أفضل الفنادق في فئات مختلفة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. وسـُعلَن النتائج خلال الذكرى الـ 16 لجوائز Villegiature التي ستعقد في قصر Ferrières التاريخي في فرنسا في 15 تشرين الأول المقبل.

«إعمار» تخطط لبيع كافة فنادقها
أعلن محمد العبار، رئيس مجلس إدراة إعمار العقارية، أن الشركة تخطط لبيع كامل أصول الفنادق خلال الـ 10 سنوات القادمة، كاشفاً أن المستشارين الماليين نصحوا الشركة بأن تركز على إدارة الفنادق وتبيع الأصول، كحال شركات إدارة الفنادق الشهيرة كهيلتون وغيرها.
وتملك إعمار العقارية، من خلال إعمار للضيافة، عدداً من الفنادق الكبرى من فئة خمس نجوم تحت علامة «العنوان» (أدريس)، في دبي، بالإضافة إلى فنادق فيدا وفنادق روف، بالشراكة مع مراس. هذا ويبلغ عدد المشاريع الفاعلة وقيد الإنجاز لمجموعة إعمار للضيافة 50 مشروعاً، تتضمن 35 وجهة في الدولة والأسواق العالمية، إضافة إلى 15 فندقاً ووجهة للشقق الفندقية افتُتِحَت فعلياً في دبي.