بيّنت النتائج المالية والتشغيلية الأولية وغير المدقّقة للنصف الأول من العام الجاري لشركة «ماجد الفطيم» ارتفاع إجمالي إيرادات الشركة بنسبة 13 في المئة ليصل إلى 17.8 مليار درهم، فيما ارتفعت أرباح الشركة قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 4 في المئة إلى 2.1 مليار درهم.

خلال النصف الأول من العام الجاري، نجحت شركة «ماجد الفطيم» الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا في توسيع نطاق أعمالها، حيث افتتحت الشركة أول دار «ڤوكس سينما» متعددة الشاشات في المملكة العربية السعودية.
ويأتي ذلك في إطار خطة طموحة للشركة لإضافة 600 شاشة سينما بالمملكة على مدار السنوات الخمسة المقبلة. وبالنسبة إلى «ماجد الفطيم للتجزئة»، فقد افتتحت 12 متجراً جديداً، لتعزز بذلك حضورها إلى 243 منفذ تجزئة على امتداد الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. كذلك وقّعت سلسلة متاجر «كارفور» اتفاقية مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي في مصر لافتتاح ما يصل إلى 100 متجر في البلاد. ونمت مجموعة مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» في المنطقة ليصل عددها إلى 23 مركزاً، وزادت مجموعة الفنادق التابعة لها لتصل إلى 13 فندقاً.