OG Money... تطبيق لمعاملات رقمية

  • 0

في خطوة مهمة نحو تسهيل المعاملات الرقمية وتعزيز الاقتصاد غير النقدي أطلقت شركة «ون جلوبال» (One Global) تطبيقاً نقالاً يعمل كمنصة واحدة وآمنة لجميع خدماتها المالية الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتخدم هذه المنصة المسماة «أو جي موني» (Og Money) المعروفة سابقاً باسم «بي إت» (PayIt)، 900 ألف عميل من جميع أنحاء المنطقة.


توفر أو جي موني خدمات مالية مصرفية، وغير مصرفية مع مجموعة كاملة من الخدمات المالية النقالة والرقمية، وتتيح للمستخدمين تلقي التحويلات المالية أو الأجور أو الدعم الحكومي أو الشراء من المتاجر أو تحويل الأموال للقسائم وبطاقات الهدايا أو دفع فواتير المياه والكهرباء والرسوم المدرسية.
في هذا السياق قال مؤسس شركة «ون جلوبال» ورئيسها التنفيذي محمد الرشيدي إن «منصة «أو جي موني» تيسر التعامل بين المستهلكين والبنوك وشركات الاتصالات ومزودي العملات الأجنبية والمتاجر، وكل ذلك بسهولة وراحة عبر الهاتف النقال. ويؤدي توسيع فرص الوصول إلى الخدمات المالية من خلال المنصات الرقمية مثل أو جي موني، إلى تعزيز التجارة والحد من الفقر وتمكين المرأة وفتح آفاق اقتصادية جمّة على مستوى المجتمع كاملاً».

0 تعليق

التعليقات