فينسيا بيروت... جائزتان مرموقتان


حصد فندق فينسيا بيروت جائزتين مرموقتين من "جوائز السفر العالمية – الشرق الأوسط 2015"، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في دبي، بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من قطاعات السفر والسياحة والضيافة. ونال فندق "فينيسيا بيروت" جائزة الفندق الرائد في لبنان وجائزة افضل فندق لسياحة الاعمال في منطقة الشرق الاوسط. وتعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز العالية التي تمنح تقديراً عالياً لمنتجات السفر والسياحة من خلال تسليط الضوء عليها والاحتفاء بالمتميز منها.

نيڤيا تحصد أربعاً من جوائز منتج العام في لبنان

أعلنت شركة "بايرزدورف الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" فوزها بأربعٍ من "جوائز منتج العام في لبنان 2015" تكريماً لبعض منتجاتها المبتكرة التي حظيت بإشادة وتقدير المستهلكين اللبنانيين لهذا العام، وهي مجموعة العناية الأساسية للوجه، ومزيل العرق "نيڤيا باودر تتش"، ومزيل العرق "نيڤيا فرش باور للرجال"، واللوشن الغني بزبدة الكاكاو "نيڤيا كوكا باتر بودي لوشن آند بودي كريم". وتأتي هذه الجوائز تتويجاً لتركيز الشركة على الابتكار في مجال المنتجات ومواكبة متطلبات العملاء.

"فيراري" تستكشف سهل البقاع

نظّمت شركة "سكوديريا لبنان ش.م.ل." المستورد الرسمي لعلامة "فيراري"، رحلة استثنائية انطلاقاً من بيروت وصولاً إلى الجهة الغربية من سهل البقاع. والتقى مالكو سيارات فيراري وضيوف الشركة حيث شاركوا في رحلة لكفريا ونواحيها. وكانت نقطة انتهاء الرحلة بقصر Chateau Kefraya، حيث كشف فريق سكوديريا لبنان ش.م.ل. عن آخر موديل من فيراري بطريقة ملفتة؛ فأسدل مسؤولو الشركة أمام الحضور الستار عن سيارة California T بمظهرها الرياضي الأنيق والتي تقدم تجارب القيادة المتنوّعة. وقد دُعي عشّاق فيراري لاختبار الطراز الجديد على طرق وشوارع البقاع الساحرة.


"طيران الإمارات" رحلة يومية ثالثة إلى بيروت

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تبدأ اعتباراً من 6 يوليو المقبل تعزيز خدماتها إلى بيروت بإضافة عدد من الرحلات تدريجياً لتصل إلى ثلاث رحلات يومياً في 1 أكتوبر 2015. وقد تم اختيار توقيت الرحلات الجديدة بحيث توفر انتقالاً أسرع لركاب طيران الإمارات الآتين من بيروت، والتحاقهم عبر دبي بالرحلات المغادرة إلى محطات في الولايات المتحدة، مثل نيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو، وإلى سيدني وملبورن في أستراليا.


جي إم سي يوكون تقييم عال

تمكنت يوكون- السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم من جي إم سي- من الوصول إلى أعلى تقييم ضمن فئتها في دراسة جي. دي. باور 2015 لاعتمادية السيارات (J.D. Power Vehicle Dependability Study). وبذلك يرتفع تقييم علامة جي إم سي لتصل إلى المركز العاشر في النتيجة الإجمالية.
ويجدر الذكر أن دراسة جي. دي. باور 2015، تقيّم طرازات عام 2012 بعد ثلاث سنوات من امتلاكها. وتقدم طرازات جي إم سي يوكون، ويوكون XL، ويوكون دينالي 2015 الجديدة كلياً، المزيد من القدرات والتحسينات، إضافة إلى المزيد من القوة.


معرض الوظائف في جامعة الروح القدس

أقامت كلية إدارة الأعمال والعلوم التجارية في جامعة الروح القدس- الكسليك معرض الوظائف السنوي تحت عنوان "مجال للنجاح. اخترْ المكان الذي يناسبك!"، الذي يتيح لطلاب كليات الجامعة كافة فرصة للتواصل والتفاعل المباشر مع ممثلي حوالى 50 شركة ومؤسسة محلية ودولية رائدة، تعنى بالمجالات الاقتصادية والمصرفية والمالية والإنمائية والخدماتية والتربوية والإعلامية والزراعية والصناعية والسياحية والطبية والهندسية والخاصة بالتأمين وتكنولوجيا المعلومات والطيران والبناء والموارد البشرية، فشكّل بالتالي فسحة لأصحاب المؤسسات لإعلان فرص التدريب والوظائف الشاغرة لديهم.