شيرلي على «هوا» الـ MEAotv < 21:30

تفتح شيرلي المرّ في حلقة الليلة من برنامج «فكِّر مرتين» ملفات عدة بينها موضوع المحكمة الدولية، وإمكانية ملاحقة الحكومة اللبنانية لشهود الزور.
ثمّ تنتقل للحديث عن تعليق إضراب طياري شركة «طيران الشرق الأوسط MEA». وتستقبل مجموعة من الاختصاصيين.

فيكتور خوري: قصتي مع التلفزيون
«المستقبل» < 20:45

الليلة في «سيرة وانفتحت» يستقبل زافين قيومجيان رائد إحصاءات قياس نسبة المشاهدة في لبنان والشرق الأوسط ومؤسس أول شركة إحصاءات تسويقية في بيروت، فيكتور خوري (الصورة). ويتحدّث هذا الأخير عن تجربته في رصد القنوات اللبنانية منذ العام 1960.

هذا «القيصر»
mbc1 < 20:30

كاظم الساهر (الصورة) هو ضيف رانيا برغوث في حلقة الليلة من برنامج «هذا أنا» على شاشة mbc1. ويتحدّث النجم العراقي عن حياته الفنية والشخصية، وعن علاقاته العاطفية، وطفولته بين عشرة اشقاء. ثمّ ينتقل إلى مشاريعه الفنية الجديدة، ومشاركته في أوبريت «بكرا».

وجهاً لوجه مع توم كروز
«دبي» < 17:30

مقابلة خاصة أجرتها ديالا مكي مع توم كروز نشاهدها اليوم على شاشة «دبي» ضمن برنامج «مشاهير». ويتحدّث النجم العالمي عن الجزء الأخير من فيلم «المهمة المستحيلة». كذلك تتخلّل الحلقة متابعة لفعاليات الدورة الثامنة من «مهرجان دبي السينمائي»، وآخر أخبار نجوم العالم العربي.

من أين يأتي الأولاد؟
lbc < 21:30

كيف يردّ الأهل على اسئلة أولادهم الجنسية؟ ماذا يخبرونهم عن العلاقة بين الرجل والمرأة؟ وفي أي عمر يجب التفسير للأولاد عن تفاصيل الحياة الجنسية؟ الليلة يجيب الطبيبان لبيب غليمة، وساندرين عطا الله في برنامج «لازم تعرف» عن كل الاسئلة التي تراود الأهل.

شريف منير فقد ذاكرته
«art سينما» < 20:00

بعد نجاة هاشم الجوهري وزوجته من حادث سيارة كبير، يستيقظ الزوج في المستشفى ليجد أن كل ملامح وجهه قد تغيّرت إلى جانب فقدانه لذاكرته. ومع مرور الأيام يبدأ بتذكر تفاصيل حياته... المريبة. شاهدوا الليلة فيلم «نقطة رجوع» بطولة شريف منير ونور (الصورة) وإخراج حاتم فريد.