◄ وافق الفنان الكبير محمود عبد العزيز على بطولة المسلسل التلفزيوني الجديد «باب الخلق»، الذي سيعود به إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب طويل. وكان الظهور الدرامي الأخير لعبد العزيز في مسلسل «محمود المصري». العمل الجديد من إخراج عادل أديب، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج مجموعة «فنون مصر». ومن المنتظر إعلان بقية التفاصيل قريباً.
◄ بدأت شركة «روتانا» حملات ترويجية ضخمة لألبوم وردة الجزائرية المتوقّع طرحه في الأسواق في الأيام القليلة المقبلة. ويحمل العمل عنوان «اللي ضاع من عمري»، ويضم ست أغنيات فقط، هي«يا حب من يشتري»، و«فهموني»، و«اللي ضاع من عمري»، و«عدت سنة» و«إجازة»، و«أمل». وتستعدّ النجمة الجزائرية لتصوير هذه الأغنية الأخيرة مع المخرجة ساندرا نشأت.

◄ أعلنت سوسن بدر أنها تتمنى تجسيد شخصية سوزان ثابت، زوجة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، في عمل فني، مؤكدةً أنها تحب الأعمال التاريخية، «كما أن هذه الشخصية ثرية جداً، وخصوصاً إذا جرت كتابتها بصورة جيدة».

◄ جاء في صحيفة «الوطن» السعودية أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب رفضت الغناء مع الممثلة السعودية ميسون عبد العزيز في أولى حلقات «ديو المشاهير»، الذي تعرضه «المؤسسة اللبنانية للإرسال». وقالت عبد الوهاب في كواليس البرنامج ـــــ بحسب الصحيفة ـــــ إنها ترفض الغناء مع خليجيين!

◄ احتجّ ناشطون على موقع فايسبوك على مشاركة عازف البيانو والموسيقي اللبناني الشاب رامي خليفة، في «مهرجان جورج إينيسكو» الذي تستضيفه بوخارست، إذ أحيا خليفة أمسية موسيقية في العاصمة الرومانية، تلتها حفلة لـ... «الأوركسترا الفلهارمونية الإسرائيلية». وقد أثارت مشاركة خليفة الابن موجة من السخط في صفوف الناشطين على فايسبوك، الذين تساءلوا عن موقف والده الفنان مارسيل خليفة من هذه
المشاركة.