◄ أطلّ أمس في ميدان التحرير عدد من الفنانين الذين اعتادوا أن يكونوا هناك في أيام الثورة المصرية. وأبرزهم عبد العزيز مخيون، وفردوس عبد الحميد، وجيهان فاضل، والمنتج محمد العدل، وألفت إمام.
◄ على الرغم من اتهامها بالانحياز للنظام، قدمت قناة «سي بي سي» (مركز تلفزيون العاصمة) تغطية مباشرة للاحتجاجات في ميدان التحرير أمس. وغطى التحرّك الشيخ مظهر شاهين والشاعر عبد الرحمن يوسف، وكلاهما يمتلك شعبية كبيرة داخل الميدان، فيما كان في الاستديو عادل حمودة، ومجدي الجلاد، وخيري رمضان، ولميس الحديدي، والأخيرة طُردت من الميدان قبل تنحي حسني مبارك. أما مراسلو «التلفزيون المصري»، فواصلوا الاحتجاج من خارج الميدان.

◄ تعود الإعلامية السعودية أميرة الفضل مجدداً إلى قناة «روتانا خليجية» خلال شهر رمضان المقبل، لكن هذه العودة لن تكون لتقديم برنامج جديد، بل للعمل كممثلة في الجزء الثالث لمسلسل «هوامير الصحراء».

◄ بعد شهرين من العرض في جبيل، انتقل الكاتبان نبيل عسّاف وجيسكار لحود وفريق المسرحية السياسيّة الاجتماعيّة «غشّونا من الضحك» أخيراً إلى «مسرح مونو» في الأشرفيّة (بيروت). وتعرض المسرحيّة، التي تتوزع بطولتها بين فادي شربل، وأنطوانيت عقيقي، وإيلي الراعي، ودوللي حلو وجورج خوري، كل جمعة وسبت، وهي من إنتاج شركة Key Production، كما تشارك المسرحية في عدد من المهرجانات في مختلف المناطق اللبنانيّة.

◄ شهدت جريدة «الشروق» المصرية سلسلة من الاحتجاجات بين الصحافيين العاملين فيها بسبب انخفاض الحد الأدنى للأجور إلى أقل من 100 دولار، بينما فوجئوا بأن الرقم مضاعف في جريدة «التحرير» الحديثة الصدور، رغم أن المطبوعتين يملكهما ناشر واحد، هو إبراهيم المعلم.

◄ من المتوقّع أن يطلّ زياد نجيم بعد شهر رمضان على شاشة otv، ليقدّم برنامجاً جديداً. وكانت آخر إطلالة للإعلامي اللبناني على mtv حيث قدّم برنامج «مسا الحرية».

◄ سافرت الفنانة ماجدة الرومي الى باريس لتستكمل تسجيل باقي الاغاني من البومها الجديد. ويتضمن الألبوم عدداً من الاغاني والقصائد مثل قصيدة «وعدتك» التي لحنها الفنانة العراقي كاظم الساهر، وكان ينوي أن يغنيها بنفسه إلا أنه اهداها للرومي بعدما عدل كلماتها. والقصيدة من تأليف الشاعر الراحل نزار قباني.