◄ بعد نجاحهما في مسلسل «روبي»، يستعدّ الثنائي الممثل السوري مكسيم خليل وسيرين عبد النور للعمل معاً في فيلم سينمائي جديد. وكشفت بعض وسائل الاعلام أن نصّ الفيلم للكاتبة السورية ريم حنا، والمخرج سيكون رامي حنا، والجهة المنتجة لبنانية لكن لم يصرّح عنها.


◄ قال حسن يوسف إنه اضطر إلى حلق لحيته بسبب الهجوم الكبير على الملتحين في الشارع المصري رغم عدم انتمائه إلى تنظيم الإخوان المسلمين. وأشار الممثل المصري إلى سبب آخر ساعده في اتخاذ القرار وهو ترشحه لشخصية رجل أعمال يفضّل أن يكون غير ملتح من أجل المصداقية. وكان يوسف قد أطلق لحيته منذ قرابة 20 عاماً تزامناً مع اعتزاله التمثيل لفترة.

◄ طلبت ليلى علوي من القائمين على مصيفها في الساحل الشمالي، أن يحترموا خصوصيتها وألا يسمحوا للمصوّرين أو أحد المتواجدين في القرية بتصويرها وهي ترتدي «المايوه» كي لا تكون الصور حديث الصحف خلال الأيام المقبلة. وبالفعل نفّذ طلبها، وقامت الممثلة المصرية بدورها بمحاولة التخفّي عن الناس عبر استخدامها طوال الوقت نظارات شمسية.

◄ كشفت المغنية مايا دياب في حديث لموقع «نواعم» أنّ حفلتها في ميامي في الولايات المتحدة الاميركية الى جانب وائل كفوري قد تلغى، لأنها لم تحصل على تأشيرة. ولفتت نجمة «فور كاتس» سابقاً إلى أنّ السهرة كانت مقررة غداً، نافية علمها بأسباب التأخير.

◄ أوضح المنتج المصري محمد السبكي أنه اتفق مع هيفا وهبي على جميع تفاصيل فيلمه الجديد «حلاوة الروح». وأشار السبكي إلى أنه لم يحدّد موعداً لبدء تصوير العمل الذي سيكون من بطولة صاحبة أغنية «بوس الواوا» وإخراج سامح عبد العزيز .

◄ لفت الممثل أحمد حلمي إلى أنّه تردّد كثيراً قبل أن يوافق على المشاركة في لجنة تحكيم برنامج «للعرب مواهب» (mbc) إلى جانب نجوى كرم، والمدير العام لقنوات «أم. بي. سي» علي جابر، والممثل السعودي ناصر القصبي. وأشار نجم «إكس لارج» إلى أنّ تواجده ضمن اللجنة «مسؤولية كبيرة لاختيار الموهبة المقبلة».

◄ بعد غياب عن الاعلام، يطلّ النائب عقاب صقر الليلة في برنامج «كلام الناس» (21:30- lbci). يسأل مارسيل غانم ضيفه عن سبب صمته. ماذا سيقول عن سوريا، ولبنان، وعن «تيّار المستقبل»، ورأيه في الحكومة؟ أما سؤال البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهو: هل أنت مع مساعدة الشعب السوري عسكرياً؟ نعم أم لا؟

◄ ظهرت فيكتوريا بيكهام وزوجها لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام في احتفال British Council Party قبل أيام، وركّزت وسائل الاعلام على الوشم الجديد الذي رسم على يد ديفيد ويحمل اسم فيكتوريا، مما يدلّ على تعلّقه بها.