تغيّر الزمن وتبدّل الوقت والعادات الاجتماعية، ولم تعد الفنانة تلجأ إلى الطرق التقليدية لإعلان خبر زواجها أو طلاقها، بل أوكلت تلك المهام إلى وسائل التواصل الاجتماعي من فايسبوك إلى تويتر وحتى إنستغرام، التي صارت ملاذاً للعرسان للكشف عن مخططاتهم بالارتباط. في تشرين الثاني (نوفمبر) 2012، نشرت هيفا وهبي على صفحتها على فايسبوك بياناً يتضمّن خبر طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. شكّلت تلك الخطوة صدمة لمتابعي نشاطاتها، لأنه لم يُسرّب سابقاً عن خلافات بين الثنائي الذين ارتبطا عام 2009 في سهرة أسطورية أقيمت في «بيال» (وسط بيروت). على خطى صاحبة «بوس الواوا»، مشت زميلتها ميريام فارس، لكن هذه المرة بإعلان خبر زواجها من شاب رفضت الإعطاء أيّ تفاصيل عنه. فجأة، من دون سابق إنذار نشرت أوّل من أمس صاحبة أغنية «أنا والشوق» صورة على انستغرام وقد اشتبكت فيها يدا عروسين وكتبت تحتها Honeymoon (ِشهر العسل).
في الصورة وضعت ميريام خاتم محبس ضخماً، بينما اكتفى العريس بحفر اسم زوجته على إصبعه كعربون محبّة وإخلاص. لم تمهّد صاحبة أغنية «كيفك إنت» لقرار زواجها، ولم تلمّح عن مشروعها أبداً. كما أن شائعات الارتباط لم تلاحقها أبداً خلال أعمالها، أيّ عكس اليسا التي تطاولها يومياً أخبار عن إرتباطها برجل أعمال تارة عراقي، وخليجي طوراً. وكانت ميريام تتحجّج باستمرار بأن إطلالاتها الإعلامية قليلة بسبب انشغالها بتصوير أوّل مسلسل لها وهو «إتهام» (كتابة كلوديا مرشيليان وإخراج إيلي حبيب) الذي عرض في رمضان الماضي.

العريس
داني متري تاجر
سيارات يعيش في الولايات المتحدة
وقبل شهر تقريباً، أعلنت عن استراحة تقضيها في إحدى الجزر اليونانية، بعيداً من الضجّة والضوضاء. في السياق نفسه، رفض العاملون في مكتب المغنية إعطاء أيّ تفاصيل عن الشاب سعيد الحظ، مكتفين بالقول إنّ ميريام ستطلّ قريباً في مقابلة إعلامية للحديث عن زواجها، وستعطي كل التفاصيل حول خطوتها الأخيرة. وفي معلومات لـ «الأخبار»، فإنّ صاحبة «واحشني ايه» تزوجت من داني متري وهو تاجر سيارات يعيش حالياً في الولايات المتحدة الاميركية. أقامت ميريام زفافاً صغيراً جمع العائلتين فقط، بينما تقضي سهر العسل في إحدى الجزر اليونانية. وقد صمّم رامي قاضي الذي تتعاون معه ميريام بإستمرار، فستان زفافها الذي تميّز بلونه الأبيض الناصع وقصّته الجريئة التي تعكس شخصية العروس. ولم يُعرف بعد عما إذا كانت الفنانة تنوي إقامة حفلة زفاف ثانية في بيروت لأصدقائها هنا، أم تكتفي بالسهرة في اليونان. رغم أن خطوة الزواج كانت صادمة لدى متابعي أخبار ميريام، إلا أنها قبل عامين أطلت في إحدى حلقات «أنا والعسل» الذي يقدّمه نيشان ديرهاروتينيان معلنة بأنها تتمنّى الزواج وإنجاب الأطفال.