◄ تجري الممثلة الأميركية جيسيكا شاستين محادثات لتجسيد دور النجمة الراحلة مارلين مونرو. ونقلت وكالة «يو. بي. آي.» عن موقع «ذا راب» أنّ المفاوضات تتركز على حلول شاستين مكان الممثلة البريطانية ـــ الأوسترالية ناعومي واتس، التي كان من المقرّر أن تؤدي الدور في فيلم «بلوند» (شقراء). ويستند الشريط إلى رواية الأميركية جويس كارول أوتس، التي تحمل الاسم عينه، وتتناول قصة حياة مونرو من وجهة نظر نورما جاين بيكر (اسم مونرو الحقيقي). يذكر أنّ العمل من إخراج الأوسترالي آندرو دومينيك، ومن المقرر عرضه العام المقبل.


◄ يحاور مارسيل غانم في برنامجه «كلام رئيس» الليلة (21:30 _ lbci) رئيس حزب «القوّات اللبنانية» سمير جعجع: من ينتخب الرئيس؟ الناخبون الكبار أم السفارات؟ ماذا يدور في الكواليس؟ من يعطي كلمة السرّ للنواب؟ وماذا سيقول جعجع بعد جلسة انتخاب رئيس الجمهوريّة أمس؟

◄ عادت النجمة المصرية شريهان إلى الأضواء مجدداً، وخضعت قبل أيام لجلسة تصوير تحت إدارة المصوّر المصري كريم نور، ونفّذ لها خبير التجميل علاء التونسي إطلالة ربيعية مميزة.

◄ قرّرت آمال ماهر تأجيل ألبومها الجديد إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية في مصر. وتتعاون المغنية المصرية في عملها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين؛ منهم: أيمن بهجت قمر، مصطفى مرسي، أحمد الجندي ووليد سعد.

◄ يستضيف برنامج «حديث البلد» الذي تقدّمه الليلة منى أبو حمزة (21:30 _ mtv): جان أوغاسبيان، الإعلامية نجوى قاسم، سينتيا خليفة، مازن كيوان، برونو طبّال وآخرين.

◄ بعدما وضعت مولودتها الأولى كيلا، تستعدّ الممثلة المصرية دنيا سمير غانم لاستئناف نشاطها الفنيّ وستصوّر أغنيتين من ألبومها الجديد «واحدة تانية خالص»، بينما أجّلت تصوير مسلسل الجزء الرابع من مسلسل «الكبير قوي».

◄ طرحت المغنية السورية أصالة نصري كليب أغنيتها «شخصية عنيدة» (إخراج موسى عيسى) من ضمن ألبومها الأخير الذي صدر عام 2012. واكتفى زوجها طارق العريان بإنتاج الكليب الجديد بعيداً عن الإخراج. وكان العمل الجديد قد صوّر في استديو برنامجها «صولا 3» في الإمارات.

◄ وقفت المغنية الإماراتية أحلام إلى جانب زميلتها هيفا وهبي إزاء الحملة التي تتعرّض لها بسبب فيلم «حلاوة روح»، وغرّدت أحلام على صفحتها «الغيرة من هيفا جعلت الكلّ يتعرّض لشخصها عيب. شفنا أفلام قديمة مشاهدينها فوق العشرين وما حدا فتح فمه... هيفا معقدتكم».

◄ ذكر موقع «النشرة» الإلكتروني أن المغنيين وسام الأمير وعلي الديك يحضّران لإطلاق أغنية معاً ستبصر النور قريباً.