strong>أسعد أبو خليل على «الجزيرة»«الجزيرة» 21:05
يستضيف برنامج «من واشنطن» هذا المساء أسعد أبو خليل، أستاذ العلوم السياسية في جامعة كاليفورنيا. ويتمحوّر النقاش حول السياسة الأميركية تجاه إيران، وأثر تقرير الاستخبارات الأميركية عن برنامج إيران النووي في الجدل الدائر بين مؤيدي الخيار العسكري ضدّ طهران ومعارضيه، ثم مدى تأثير المحافظين الجدد على سياسة الرئيس الأميركي المقبل.





strong>... وليلى الشيخلي عند وفاء
«روتانا موسيقى» 21:00
بعدما أرجأت حوارها مع طوني خليفة إلى الأسبوع المقبل، تستضيف وفاء الكيلاني في حلقة الليلة من برنامج «ضد التيار» على شاشة «روتانا موسيقى»، الإعلامية ليلى الشيخلي، إحدى أبرز مذيعات «الجزيرة»، التي انتقلت إليها العام الماضي بعد تجربة ثرية في تلفزيون «أبو ظبي»، تتحدث عن تحديات المهنة، والمشهد الفضائي العربي اليوم.





strong>زافين يبحث عن وظيفة
«المستقبل» 21:30
يتناول زافين في «سيرة وانفتحت»، موضوع المقابلة المهنية الأولى لطلب الوظيفة. ويستضيف المعالجة النفسية دوللي حبال التي ستقدم خلاصة عن أهم الكتب والدراسات العالمية عن كيفية الفوز بالعمل، من بين مئات الطلبات. كما يقدم إرشادات عن صياغة السيرة الذاتية، والثياب المناسبة، ولائحة بالأسئلة والفخاخ الأكثر شيوعاً في المقابلة الأولى.





strong>«الاسكندر» يغزو mbc
22:00 mbc2
في عام 2004، قدّم أوليفر ستون شريطاً سينمائياً، أحدث الكثير من الضجة، وقوبل بهجوم من النقاد، وحقّق نسبة مشاهدة خجولة في صالات العرض. إنه «ألكسندر»، الفيلم الذي يستعيد سيرة القائد المقدوني التاريخي، ويجمع الممثل الإيرلندي كولن فاريل بأنجلينا جولي وأنطوني هوبكنز، وتعرضه شاشة «أم بي سي 2» هذا المساء.