«الجديد» يراهن على التجديد «الجديد» < 20:45

بعد دورة برامج مميزة في شهر رمضان، ها هو تلفزيون «الجديد» يستعين بمايدا أبو جودة لتقديم برنامج حواري يرصد بعض الظواهر الاجتماعية. كما تطل قريباً إحدى نجمات S.L.CHI، في برنامج ترفيهي. أمّا الليلة، فتستكمل غادة عيد في «الفساد» مناقشة ملف «القرارات الحكومية بين تسيير أمور الناس وتمرير الصفقات».

عمرو موسى... «حديث الساعة»
«المنار» < 22:00

تقدّم حلقة هذا المساء من برنامج «حديث الساعة» على «المنار» قراءة عن الجولة الثانية لعمرو موسى في بيروت، فضلاً عن استعراض أهم المواقف الإقليميّة والدوليّة من الأزمة اللبنانيّة. ويستضيف عماد مرمل إيلي أسود، المتحدث باسم هيئة قدامى القوات اللبنانيّة، والباحث السياسي نزار عبد القادر، وسونيا سليمان فرنجيّة.

«زنوبيا» مع نيشان
20:30 > mbc

يطل في استديو «العرّاب» هذا المساء، ضيفان من لبنان ومصر. إذ يستضيف نيشان كلاً من كارول سماحة التي تعاود الشهر المقبل تقديم مسرحية «زنوبيا» في بيروت، وأحمد السقا الذي يُعرض له في القاهرة حالياً فيلم «الجزيرة». أي قواسم مشتركة تجمع بين النجمين، ومن كان عرّاب النجاح وعرّاب الفشل في مسيرتيهما؟

عن «صناعة الموت» في العراق
«العربية» < 21:00

«يبدو أن القاعدة تلفظ أنفاسها الأخيرة في العراق». هذا ما تطرحه ريما صالحة في «صناعة الموت»، مستضيفة أبو عزام التميمي، أحد القياديين المؤسسين للجيش الإسلامي في العراق، الذي تنحـّى أخيراً عن منصبه لينضم إلى مجالس الصحوة. كما سيحاول البرنامج تقديم صورة عن نشاط الفصائل المسلحة التي أعلنت الحرب على «القاعدة».