تونس ـ حسان طاهري
أكّد المخرج التونسي المنصف ذويب موافقة هند صبري المبدئية على المشاركة في فيلمه الجديد الموّجه للأطفال «نفريت». ويُنتظر أن يكون هذا الشريط جاهزاً للعرض في مطلع العام المقبل، على أن يشارك في بطولته سفيان الشعري، نجم المسلسل الكوميدي «شوفلي حلّ». وكانت صبري المقيمة في القاهرة منذ سنوات، قد اعتذرت عن المشاركة في المسلسل التونسي «المكتوب» الذي كتبه السيناريست والصحافي الطاهر الفازع، وينتجه المقدّم التلفزيوني سامي الفهري، ما دفع بالصحف التونسية إلى مهاجمة صبري لأنّها ترفض المشاركة في الأعمال التونسية. لذا، تعدّ موافقتها على بطولة «نفريت»، نفياً لهذه الاتهامات.
من جهة أخرى، حددت صبري يوم 7 آذار (مارس) المقبل موعداً لزفافها من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف. وهي أعدت برنامجاً ترفيهياً لأصدقائها من النجوم العرب الذين سيحضرون خصيصاً إلى تونس لحضور العرس. وأشارت مصادر مقربة من الممثلة التونسية لـ«الأخبار» إلى أنّ بعض الفضائيات مثل «أي ار تي» و«روتانا» و«أو تي في» المصرية تتنافس للفوز بحقوق تصوير بثّ الحفلة.
وعلى الصعيد الفني، تبدأ هند في الشهر المقبل أيضاً، تصوير مشاهد مسلسلها الرمضاني «بعد الفراق» مع خالد صالح. كما حرصت قبل أيام على حضور العرض الخاص لآخر أفلامها «جنينة الأسماك» للمخرج يسري نصر الله.