سلاف في دبي


توجهت الممثلة السورية سلاف فواخرجي برفقة ولديها حمزة وعلي إلى دبي بعدما اختارتها مراكز "أورورا" لتكون الوجه الممثل لها في العالم العربي، مؤكدة أن سلاف "تمتلك إشراقة دائمة ووجهاً مفعماً بالحياة، وتلك الصفات هي ما تقدمه المراكز للمرأة العصرية". على الصعيد الفني، انتهت فواخرجي من تصوير دورها في مسلسل "حارة المشرقة" للمخرج ناجي طعمي وتشارك أيضاً في مسلسل "بانتظار الياسمين" للمخرج سمير حسين.

راغب يتحدّى جعجع

حلّ الـ "سوبر ستار" راغب علامة أوّل من أمس ضيفاً على الإعلامية راشيل كرم ضمن برنامجها "إقنعني" عبر أثير إذاعة "جرس سكوب". تطرّق علامة إلى مواضيع عدّة تتعلّق بشبكة mbc، وبرنامجي "محبوب العرب" و"أكس فاكتور"، إضافة إلى دوره كسفير للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة. الحديث لم يخلُ من السياسة، إذ تمنّى صاحب أغنية "أنا إسمي حبيبك" أن يُرسل رئيس حزب "القوّات اللبنانية" سمير جعجع رجاله إلى الحدود كما أمين عام "حزب الله" حسن نصرالله لمحاربة الإرهابيين بغضّ النظر عن الخلافات السياسية بين الطرفين.

الوسوف في استراليا

يقوم الفنان السوري جورج بجولة غنائية تشمل بعض المدن الاسترالية في مناسبة عيد العشاق في الرابع عشر من شهر شباط المقبل.

"للعرب مواهب" مباشر

رغم أن قناة mbc لم تعرض الحلقة الأخيرة المسجّلة من برنامج "للعرب مواهب" السبت الماضي (20:05) بسبب وفاة الملك السعودي عبدالله بن عبد العزيز، إلا أن المحطة السعودية قرّرت عرض الحلقة نهار الجمعة المقبل. ومن هذا المنطلق، تعرض mbc الحلقة الاولى المباشرة من العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب العربية نهار السبت المقبل.