كيف يفكّر المتطرّفون؟«العربية» < 21:05

هل تعاني التنظيمات المتطرفة انشقاقات بشأن فتاوى تبرير العنف؟ بعد مراجعات سيد إمام عبد العزيز المعروف بـ«الدكتور فضل» ونسفه لفكر تلميذه أيمن الظواهري (الصورة) هل ينقلب أبو محمد المقدسي على أتباع الزرقاوي؟ هذا هو موضوع حلقة الليلة من «صناعة الموت»

جون كيري ولو في غزّة
«الجزيرة» < 21:05

السيناتور الأميركي جون كيري يزور قطاع غزة، وبرلمانيون أوروبيون يجرون اتصالات مع حركة حماس، ما هو الهدف من هذه الزيارة؟ وهل هي مجرد مبادرات شخصية أم تغيّر في السياسات الدولية؟ تفتح حلقة الليلة من «أكثر من رأي» ملفّ الزيارات الأجنبية لقطاع غزة.


طارق متري في «بكرا إلنا»
OTV < 21:00

طارق متري هو ضيف «بكرا إلنا» على شاشة OTV وتحاوره مجموعة من تلاميذ المدارس عن عدد من المواضيع السياسية والانتخابية وعن إنجازاته في وزارتي الثقافة والإعلام، إضافة إلى خططه المستقبلية لتحسين الإدارات في
الدولة.

فساد الإدارات: مستمر بنجاح كبير!
«الجديد» < 21:30

في الجزء الثالث من سلسلة «في الفساد» عن «المواطن والإدارات» تستقبل غادة عيد المزيد من شكاوى المواطنين عن سوء المعاملة في مؤسسات الدولة، كما تسلّط الضوء على طريقة تلقي الموظفين في هذه الإدارات الرشى من المواطن لتمرير معاملته.

الضباط الأربعة «حديث الساعة»
«المنار» < 21:30

بعد إطلاق سراح الأخوين عبد العال، ما هو مصير الضباط الأربعة الموقوفين؟ وما هي الخطوات التي ستتخذها المحكمة الدولية تجاه هؤلاء؟ عماد مرمل يطرح هذه الأسئلة الليلة في «حديث الساعة» على وكيل اللواء علي الحاج النقيب عصام كرم والنائب السابق إميل إميل لحود (الصورة).

نيكول ورامي في البرايم الثاني
LBC < 20:30

رامي عياش ونيكول سابا )الصورة) هما ضيفا البرايم الثاني من «ستار أكاديمي» وسيشاركهما الغناء طلالب الأكاديمية. كما ستشهد الحلقة خروج أحد المتبارين الثلاثة نورا من الكويت محمد من مصر وجابر من البحرين إضافة إلى اختيار أفضل خمس طلاب لهذا الأسبوع.