رولا عند «نتالو» «الجديد» < 20:40

رولا حمادة هي ضيفة نتالي نعوم في حلقة هذه الليلة من
«نتالو». وتشارك حمادة في عدد من الفقرات منها الطبخ والموسيقى. كما تستضيف مع نتالي مجموعة من الضيوف من مختلف المجالات الاجتماعية والفنية.

فيصل مشغول بأميركا... الجنوبية
«الجزيرة» < 22:05

تتوقّف حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» مع فيصل القاسم عند القمة العربية اللاتينية. ويسأل القاسم ضيوفه: ألا يجب على العرب أن يستغلوها لتوطيد العلاقات بأميركا الجنوبية؟ لماذا لا يتعلّم الزعماء العرب من تجارب البرازيل والأرجنتين وفنزويلا؟

أبو ظبي» تبدأ «من الزيرو»
«أبو ظبي» < 23:30

تبدأ قناة «أبو ظبي» الليلة عرض برنامج الواقع «من الزيرو» مع ناصر الجهوري (الصورة) الذي تدور أحداثه داخل إحدى الشقق المغلقة حيث يتبارى ستة مشتركين في الإجابة عن أسئلة معلومات عامة تخوّلهم الحصول على المال الذي يعتاشون منه داخل المنزل.

خدو خبار طلال من وداد
OTV < 21:00

بعد عدد من الوزراء والنواب حان موعد وداد طلال المرعبي زوجة الوزير الأسبق طلال المرعبي (الصورة)، لتتحدّث عن زوجها وعن العلاقة التي تجمعهما وعن طريقة عيشه في المنزل. وذلك في حلقة الليلة من برنامج «خود خبارن من نسوانن» على شاشة OTV.

«دوبل كليك» بين الكهرباء وسوء معاملة الأطفال
«أخبار المستقبل» < 19:10

تتناول حلقة هذا المساء من برنامج «دوبل كليك» على «أخبار المستقبل» أحدث نظام لتوليد الطاقة الكهربائية من خلال الهواء وأبرز التقنيات الجديدة في عالم المعلوماتية، إضافة إلى موضوع سوء معاملة الأطفال من وجهة نظر أطباء الجلد.

عماد والانتخابات الزحلاوية
«المنار» < 21:30

من زحلة يطلّ عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامجه «قضايا الناس»، وذلك في إطار مواكبته للانتخابات النيابية. ويسأل مرمل الجمهور المشارك عن خياراته الانتخابية وعن رأيه بزيارة سمير جعجع (الصورة) إلى المنطقة وعن حظوظ فوز كل مرشّح.