تحديات الحكومة «بالأرقام» «أخبار المستقبل» < 22:00

كيف ستواجه الحكومة التحديات الاقتصادية والمالية والاجتماعية التي تنتظرها؟ سابين عويس تفتح ملف العمل الحكومي المقبل في ضوء التحديات المطروحة مع الخبير المصرفي الدكتور مكرم صادر في حلقة الأحد من «كلام بالأرقام».

نجاح سلام «عالبال»
«المستقبل» < 21:00

تستعرض حلقة الليلة من برنامج «نغمات عالبال» مع غيدا مجذوب الرصيد الفني للفنانة نجاح سلام (الصورة) وأفلامها السينمائية. كما تسلّط الحلقة الضوء على الحقبة الزمنية التي واكبتها. وضيف الحلقة غازي قهوجي. وتستعيد ميرا طايع أبرز أغاني الفنانة.

وردة الجزائرية في «تاراتاتا»
«دبي» < 21:30

في حلقة استثنائـية من برنامج «تاراتاتا» يطلّ هذا الأحد كل من الفنانة وردة الجزائرية ونوال الزغبي، وديانا كرزون، ورضا العبد الله، الذين غنـوا خلال الحلقة أغانيهم الخاصة كما شاركوا وردة الغناء لأبرز أعمالها.

العراق: هل حان وقت «السلام»؟
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة «حوار مفتوح» الليلة خيار المعارضة والمقاومة بعد خروج القوات الأميركية من المدن العراقية. هل الانسحاب إعادة انتشار فقط ولا يلغي خيار المعارضة والمقاومة؟ أم أنّ وقت السلام قد حان في العراق؟ الجواب مع بن جدو وضيوفه الليلة.

العظام إن شكت
OTV < 21:30

ما هي أسباب آلام العظام التي تصيب جسم الإنسان؟ وما هي أبرز التقنيات والحلول المكتشفة لمعالجة هذه الآلام؟ تطرح رولا معوّض هذه الأسئلة في حلقة الأحد من «في التفاصيل» على ضيوفها الأطباء إسكندر نعمة وجوزف شحروري وأنطوان نشانكيان.

عباس النوري ضدّ الذكورة
«الحرة» < 23:10

يحلّ الممثل السوري عباس النوري (الصورة) ضيفاً على جوزف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً» ليتحدّث عن القيم الذكورية التي حملها مسلسل «باب الحارة» وعن أسباب إبعاده عن المسلسل، كما يعطي رأيه بالأعمال الدرامية التاريخية.