أنغام ضيفة نيشانLBC < 22:30

تحلّ أنغام (الصورة) ضيفة على نيشان في حلقة هذا المساء من «إل مايسترو». ستتناول المطربة المصرية مسيرتها الفنيّة بعدما صدر ألبومها الجديد «نفسي أحبّك». كما ستتناول جوانب في حياتها الشخصية. تُبث الحلقة على LBC الفضائية عند منتصف الليل.

رزان تلهو... بالحياة
«الحياة» < 03:00

تواصل رزان مغربي (الصورة) تقديم حلقات برنامج المسابقات الأضخم على القنوات المصرية في رمضان، وهو «لعبة الحياة» الذي يمنح الفائز 50 ألف دولار كل يوم، ويعد البرنامج هو الأول لرزان على قناة مصرية بعد انتشارها كممثلة في أعمال سينمائية وتلفزيونية.

«عيون» سمير صفير
«اليوم ــ أوربت» < 21:30

يحلّ الملحن سمير صفير (الصورة) ضيفاً على حلقة الليلة من «عيون بيروت». كما تشارك في الحلقة نجمة «سوبر ستار» شهد برمدا. وسيغني سمير أجمل أغانيهما معاً كملحن وكمطربة.... وتتخلّل السهرة أحاديث في الفنّ والحياة.

نادين الراسي من الأزياء إلى التمثيل
OTV < 20:45

يستضيف الممثل وسام صبّاغ ودوللي الحلو في حلقة هذا المساء من «30 ليلة وليلة» على الشاشة البرتقالية، الممثلة اللبنانية نادين الراسي (الصورة) التي بدأت مسيرتها من عالم الأزياء لتنتقل إلى التمثيل وتتقمّص شخصياتها ببراعة وعفوية واحتراف.

«طال السهر» مع ألين خلف
«المستقبل» < 23:30

تستقبل كارين سلامة وميشال قزّي في حلقة الليلة من «طال السهر» الفنانة ألين خلف (الصورة) والممثل غابي حويك اللذين سيتحدثان عن مشوارهما الفني وشهر الصوم. البرنامج يعتمد على الألعاب والخيم الرمضانية التي تقام في لبنان والعالم عبر مجموعة من التقارير.

جوني عبده قارئاً المرحلة
«أخبار المستقبل» < 21:00

مصير الحكومة المعلّق، الملفّ اللبناني السوري والمحكمة، وملامح المرحلة المقبلة محلياً وإقليمياً هي المحاور الذي يتناولها علي حمادة في حلقة الليلة من برنامجه «الاستحقاق» ويستضيف مباشرةً من باريس السفير جوني عبده (الصورة).