زافين بيتكلم تونسي«المستقبل» < 21:30

في الحلقة الأخيرة من «سيرة وانفتحت» لهذا الموسم، يختتم زافين سلسلة «أفتخر أخجل» بحوار جريء مع طلاب إحدى كليات الصحافة وعلوم الأخبار في العاصمة التونسية. أما ضيف الحلقة، فهو مدير مكتب قناة «الجزيرة» في بيروت غسان بن جدّو الذي سيتحدّث عن هواجس الشباب التونسي.

ميشال سماحة «بين قوسين»
«المنار» < 22:00

تستضيف بتول أيوب في حلقة هذا المساء من «بين قوسين» الوزير السابق ميشال سماحة (الصورة). وستغوص الحلقة في خطاب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في ذكرى الانتصار وتحلّله وتفكّكه، إضافةً إلى تناولها تداعيات الملفّ اللبناني الداخلي.

إيليا أبو ماضي «من واشنطن»
«الجزيرة» < 22:05

نظرة إيليا أبو ماضي (الصورة) ـــــ أهمّ شعراء المهجر ـــــ إلى العلاقة بين العرب وأميركا هي موضوع حلقة «من واشنطن». تناقش الحلقة الدلالة التي يجدها العرب الأميركيون في نظرة أبو ماضي إلى طبيعة العلاقة بين الولايات المتحدة والعالم العربي ماضياً وحاضراً ومستقبلاً.

تامر وشوقية... والكوميديا ثالثهما
«الحياة» < 23:30

يواصل أشرف عبد الباقي استضافة الفنانين في منزله، من خلال برنامج «دارك». ويستضيف في هذه الحلقة بطلي مسلسل «تامر وشوقية»، أحمد الفيشاوي ومي كساب، ويستعرض البرنامج بعض المواقف الطريفة التى حدثت بين «تامر وشوقية» في أثناء تصوير المسلسل.

... ورعب على «الجديد»
«الجديد» < 20:40

يفتتح تلفزيون «الجديد» الأسبوع بفيلم رعب مشوّق هو Memento الذي أخرجه وكتبه كريستوفر نولن. يتناول الشريط قصّة محقّق سابق (غي بيرس) يسعى وراء شخص يعتقد أنّه اغتصب زوجته وقتلها خلال عملية سرقة كان يقوم بها. ويعاني هذا المحقق مرضاً يجعله عاجزاً عن تذكّر الماضي.

فنانو لبنان بين إهمال وتهميش
OTV < 22:00

الفنانون إلياس الرحباني (الصورة) وعبدو منذر ومحمد إبراهيم هم ضيوف شيرلي المرّ في حلقة هذا المساء من «فكّر مرتين». تتناول الحلقة أوضاع الفنانين اللبنانيين وواقعهم، وما إذا كان إقرار قانون تنظيم المهن الفنية سيحسّن أوضاعهم بعد الإهمال الكبير الذي لحق بهم طويلاً.