هل يتزوّج بسام وسارة؟LBC < 20:40

كيف ستنتهي مسألة الأخذ بالثأر بين عائلتي الصايغ وحبيب؟ هل سترضى العائلتان بقصّة الحب بين بسّام وسارة، وماذا عن مصير العلاقة بين جاد ورانيا، هل تتوج بالزواج؟ تابعوا الحلقة الأخيرة من «شيء من القوة» بطولة بديع أبو شقرا وبيرلا شلالا هذا المساء.

آخر أخبار كارلا بطرس
«الآن» < 22:15

تستضيف سينتيا مسعد في حلقة الليلة من برنامجها «شو في ما في» الممثلة اللبنانية كارلا بطرس (الصورة) وتستعرض جوانب من مسيرتها الفنية، كما تشارك الفنانة مادلين مطر الاحتفال بعيد ميلادها، إضافة إلى عدد من الأخبار الفنية العربية والعالمية.

أميركا تحاصر إيران... عسكرياً
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» استراتيجية الحكومة الأميركية في تعزيز الترسانة العسكرية للدول المجاورة لإيران لردعها. هل هذه الطريقة هي العلاج الوحيد لبرنامج إيران النووي؟ وهل من هجوم أميركي قريب على إيران؟


الحكومة في مهبّ الريح
«أخبار المستقبل» < 21:00

ماذا بعد اعتذار سعد الدين الحريري عن تأليف الحكومة؟ تطرح بولا يعقوبيان هذا السؤال على ضيفَيها في حلقة الليلة من «إنترفيوز» على شاشة «أخبار المستقبل» الوزير السابق طراد حمادة والنائب السابق غطاس خوري (الصورة).

سيقان سهير رمزي
«سينما 1» < 21:00

تقضي فردوس مدة عقوبتها في السجن بسبب سرقتها ساعة. تلازمها في الزنزانة نفسها سامية التي تعمل في إحدى الفرق الاستعراضية ويُقبض عليها ظلماً في منزل للدعارة. «سيقان في الوحل» بطولة سهير رمزي ولبلبة (الصورة)، تابعوه الليلة.

قتل في القطار
arte < 21:45

تعرض arte الليلة فيلم Le train de 16h50 من بطولة أرثور كيندي وشارلز تينغوال وموريال بافلوف وإخراج جورج بولوك. وتدور أحداثه حول امرأة تحاول البحث عن مرتكب جريمة قتل في أحد القطارات، لكن مهمتها ستشوبها مشاكل عدة.