◄ تستعد نقابة الصحافيين الأردنيين لخوض معركة قانونية ضد «نادي الكتاب الصحافيين» الذي سيتم الإعلان عنه رسمياً في 26 من الحالي برعاية رسمية من رئيس الوزراء نادر الذهبي. وتعتبر النقابة أن تأسيس النادي مخالفة قانونية كون بعض أعضائه ليسوا أعضاء في نقابة الصحافيين وان إطلاق لقب «كاتب صحافي» على هؤلاء يعتبر بمثابة إنتهاك صارخ لقوانين النقابة التي تحظر على غير أعضائها ممارسة المهنة بكافة أشكالها وصورها.
◄ شاركت المغنية اللبنانية كارول سماحة في إحياء حفلة توزيع جوائز «خميسة 2009» الذي يُكرم سنوياً الفعاليات النسائية في مجالات الثقافة والتدبير والإعلام والرياضة والشؤون الاجتماعية في مراكش ــ المغرب. من جهة أخرى تتوجّه سماحة إلى أبو ظبي للمشاركة في حفلة خاصة لصالح شركة «كارتييه» العالمية في 27 الحالي، من ثم الى سوريا لإحياء مهرجان تدمر في 30 الحالي.

◄ فقدت المغنية اللبنانية يارا والدها أول من أمس بذبحة قلبية مفاجئة، فقطعت إثر ذلك جميع إرتباطاتها الفنية في قطر وعادت إلى بيروت على الفور، وهي في حالة نفسية سيئة جداً.

◄ ذكر موقع «النشرة» أن خلافاً حصل بين نجوى كرم وشركة «روتانا» حول إنتاج فيديو كليب أغنية «إيدك» الذي صورته كرم مع المخجرة رندة العلم. وكان من المفترض أن يكون العمل من إنتاج المغنية اللبنانية، إلا أن المكتب الاعلامي في «روتانا» أصدر بياناً ذكر فيه أن الكليب من إنتاج الشركة.

◄ خلافاً لكل ما تناقلته المواقع الإلكترونية خلال الأيام الماضية، تأكد أمس أن النجم الأميركي كايني ويست لا يزال حياً يرزق وكل ما تردد عن وفاته كان مجرد شائعات كاذبة. وذكر موقع «بيبول» الأميركي أن ويست كان ضحية خدعة بدأت يوم الثلاثاء الماضي على موقع إلكتروني أفاد انه توفي في «حادث سير مروع في لوس أنجلس».