«عجقة» مواضيع عند نجاة«أخبار المستقبل» < 21:00

تتناول نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» التطوّرات في الملفّ الإيراني، وتحركات الدبلوماسية الإيرانية وموضوع الصحافيين المصروفين من مؤسساتهم في لبنان. وتستضيف مجموعة من الصحافيين لمناقشة هذه المحاور.

واسيني الأعرج يتذكّر...
«دبي» < 21:30

تستقبل بروين حبيب في حلقة الليلة من برنامج «نلتقي مع بروين» الأديب الجزائري واسيني الأعرج. ويتحدّث الأعرج عن تطوّر الرواية الجزائرية بعد الاستقلال وعن تجربته الخاصة ولجوئه إلى باريس هرباً من العنف في الجزائر.

القليعة تنافس رميش
OTV < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «لاقونا عالساحة» مع ندى بو فرحات (الصورة) ويوسف الخال تتنافس البلدتان الجنوبيتان القليعة ورميش في عدد من الألعاب بينها شد الحبل، وتحضير التبولة، ودق جرس الكنيسة وغيرها، بالإضافة إلى تقديم لوحة تراثية.

ثقافة التنازلات العربية
«الجزيرة» < 22:05

على هامش «ملتقى الجولان العربي الدولي»، يناقش غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» الحقوق العربية بين الثوابت والتنازلات. هل بات التنازل في سياسة بعض العرب ثقافةً ونهجاً أكثر منه قراراً تكتيكياً تحكمه الظروف؟

بطرس حرب «في ساعة»
«الجديد» < 21:30

هذا الأحد، يستضيف جورج صليبي، النائب بطرس حرب (الصورة)، ضمن برنامج «الأسبوع في ساعة»، لمناقشة آخر التطوّرات الإقليمية، وخصوصاً القمة السورية ــــ السعودية. كما تتطرّق الحلقة إلى موضوع تأليف الحكومة وجريمة عين الرمانة.

ورد تروي قصتها
«المستقبل» < 21:30

ضمن الموسم الجديد من برنامج زاهي وهبي «خليك بالبيت»، تطلّ الممثلة اللبنانية ورد الخال (الصورة) لتتحدّث عن مسيرتها في عالم التمثيل، وعن علاقتها بعائلتها. إضافة إلى البلبلة التي أثارتها بعد هجومها على جائزة «موريكس دور».