سلفيّون عند شيرليOTV < 21:30

تتناول شيرلي المرّ في حلقة الليلة من برنامج «فكّر مرتين» موضوع الحركات الأصولية في لبنان. وتستقبل عمر بكري وأحمد مصلّي وخالد الضاهر وبلال دقماق، إضافة إلى مداخلة من داعي الاسلام الشهّال (الصورة).


الحكومة تنتظر التصالح الإقليمي
«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنتر فيوز» النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» إبراهيم كنعان (الصورة)، والزميل نقولا ناصيف، لمناقشة الانفراجات الإقليمية وانعكاسها على الوضع الداخلي، وخصوصاً لجهة تأليف الحكومة.


وزير الخارجية السوري... معلِّم
«الجزيرة» < 22:05

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» وزير الخارجية السوري وليد المعلم ليتحدث عن مستقبل علاقات بلاده مع الولايات المتحدة وإيران. أما الملفّ الثاني في الحلقة فهو عن مسلمي البوسنة والاتهامات الموجّهة إليهم.


الحياة أحلى مع «جسد» جمانة
nbn < 21:00

تناقش رابعة الزيات في حلقة الليلة من برنامجها «الحياة أحلى» موضوع الجسد ولغاته الخاصة، وتستضيف رئيسة تحرير مجلة «جسد» جمانة حداد (الصورة)، ومصمم الرقص أليكس بوليكيفيتش وغيرهما من الضيوف.


حبّ في الزنزانة
«سينما 1» < 21:00

يدخل صلاح السجن بدلاً من أحد الأغنياء مقابل إغراءات مادية، فيتعرف على السجينة فايزة المقيمة في سجن النساء المقابل ويشعر بالحب نحوها. «حب في الزنزانة» بطولة عادل إمام وسعاد حسني (الصورة)، تعرضه «سينما 1» الليلة.


الألمان الشرقيون «فحول»
arte < 03:00

تعرض arte الليلة وثائقياً مقتبساً عن دراسة أجريت في ألمانيا الشرقية عام 1980. وتؤكّد الدراسة أن سكّان المنطقة الشرقية هم أكثر اكتفاءً جنسياً من جيرانهم في ألمانيا الغربية. الوثائقي يحمل عنوان RDA, l’amour autrement ومن إخراج أندريه ماير.