الإسرائيليون قادمون؟OTV < 21:30

ماذا تخبّئ التهديدات الإسرائيلية للبنان؟ هل صحيح أن حرباً جديدة ستقع في الربيع؟ ما هي قدرات «حزب الله»؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها شيرلي المرّ الليلة على النائب نواف الموسوي (الصورة) ضمن برنامج «فكِّر مرتين».



لبنانيون تحت خط الفقر
«الجزيرة» < 16:30

تتابع حلقة اليوم من «الاقتصاد والناس» موضوع الأجندة الاقتصادية في لبنان، وتسأل: كيف يكافح فقراء لبنان أوضاعهم المعيشية الصعبة؟ ولماذا يعيش ثلث اللبنانيين تحت خط الفقر؟ وهل ستفي الحكومة اللبنانية بوعدها في تقليص أزمة الفقر؟



التزوير القاتل
«المستقبل» < 21:45

يفتح زافين قيومجيان الليلة في «سيرة وانفتحت» ملف إقفال تسع صيدليات متورطة في تسويق أدوية قلب مزورة بواسطة شبكة دولية. ويقدِّم معلومات عن الأدوية المهربة والمقلدة في لبنان إلى جانب تهريب المقويات الجنسية.



بسام يجرّب حظّه
MTV < 20:45

الليلة سيحاول المشترك بسام بو فخر، الفوز بمبلغ 200 مليون ليرة لبنانية كي يتمكّن من فتح شركته التجارية الخاصة. هل ينجح في ذلك؟ لمعرفة الجواب، تابعوا حلقة «ديل أور نو ديل» مع ميشال سنان على شاشة MTV.




قم للمعلّم...
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تتناول حلقة الليلة من البرنامج الحواري «خطوة» دور المعلمين في بناء شخصيات تلاميذهم وثقافتهم، والأخطاء التي يقترفها بعض المدرسين وتؤثر على ثقافة جيل كامل. ويحلّ الاستشاري التربوي بشير الرشيدي ضيفاً على الحلقة.


مذكرات أميرة
mbc max < 20:00

في فيلم The Princess Diaries (2001) تكتشف ماي ذيرموبولس أنها الوريثة الشرعية لعرش جينوفيا. والآن عليها أن تقرر، بين أن تذهب إلى جينوفيا كأميرة أو أن تبقى مع عائلتها وأصدقائها في مانهاتن. الشريط من بطولة آن هاثاواي وإخراج غاري مارشال.