إلى أفغانستان ذهبت ورأيت «العربية» < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «صناعة الموت»، يروي الداعية السعودي سراج الزهراني لريما صالحة تجربته في أفغانستان منذ ربع قرن. ويقول إنّ الصورة المثالية التي يحاول بعضهم إسباغها على مرحلة الجهاد الأفغاني في الثمانينيات ليست صحيحة، متحدثاً عما شاهده هناك.



الشيخ والمطران والمقاومة
«المنار» < 21:30

في مناسبة أسبوع القادة الشهداء، يستقبل عماد مرمل في حلقة «حديث الساعة» الشيخ ماهر حمود (الصورة) والمطران الياس كفوري، في حديث عن تجربة المقاومة الإسلامية. كما يتناول الخطاب الأخير للأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله.



«ستار أكاديمي» من جديد
lbc < 20:30

ينطلق الليلة الموسم السابع من برنامج «ستار أكاديمي» حيث سنتعرّف إلى الطلاب المشاركين وجنسياتهم. ويتردّد أن ضيفي البرايم هما كاظم الساهر وملحم زين. كيف إذاً ستكون أولى سهرات البرنامج؟ وما هو عدد الطلاب؟ وهل سيتمكّن البرنامج من جذب الجمهور مجدداً؟



حتى في فرنسا: إياكم وإسرائيل
«الجزيرة» < 21:05

هل نجح اللوبي اليهودي فعلاً في تغيير السياسة الفرنسية؟ هل أصبح انتقاد إسرائيل ممنوعاً في فرنسا؟ أين مسؤولية العرب في جنوح فرنسا صوب إسرائيل؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها سامي كليب في حلقة الليلة من برنامجه «الملفّ» على شاشة «الجزيرة».



لن نذهب إلى كأس العالم
nbn < 21:30

بعد الإخفاق في التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة اليد، يفتح برنامج «بروح رياضية» ملف مشاركة المنتخب اللبناني في بطولة آسيا التي يستضيفها لبنان على أرضه. ويستقبل أمين سر الاتحاد اللبناني لكرة اليد جورج فرح ورئيس اللجنة الإعلامية للبطولة إسماعيل الموسوي...


اسهروا مع «عمر وسلمى»
«ميلودي أفلام» < 20:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة فيلم «عمر وسلمى» (2006) من بطولة تامر حسني ومي عز الدين وإخراج أكرم فريد. وتدور قصته حول شخص لا يدري ماذا يفعل بحياته إلى أن يقابل فتاة ويُغرم بها. يذكر أن نجاح الجزء الأول أدى إلى إنتاج جزء ثانٍ من الشريط عرض عام 2009.