◄ صوّرت المغنية دومينيك حوراني كليباً جديداً يحمل عنوان «الناطور»، وشاركها في الغناء المغنّي السوري علي الديك. وقد صُوِّر الكليب في سوريا مع المخرج السوري أمير مصطفى نعمو. وقد تولّت حوراني ومعها الديك إنتاج الكليب على نفقتهما الخاصة، علماً بأنّ الأغنية من كلمات أحمد قسيبي، وألحان علي وحسن الديك، وتوزيع روجيه أبي عقل.
◄ انتهت باسكال مشعلاني من تصوير أغنيتها «سلّمتك قلبي»، على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة ليال راجحة في بيروت. وأعلنت في حديث مع تلفزيون «روتانا» أنها سعيدة مع «روتانا». وكشفت أنه جرى تجديد العقد بينها وبين الشركة السعودية. وعن عروض التمثيل، أكّدت المغنية اللبنانية أنه عُرضت سيناريوهات عدّة عليها لأفلام ومسلسلات، إلّا أنها لم تجد نفسها في أيّ منها. وأضافت إن عام 2010 سيشهد بالتأكيد دخولها إلى السينما.

◄ أعلنت مجموعة «أبو ظبي للثقافة والفنون» عزمها على تنظيم دورة جديدة من فعّاليات «مهرجان أبو ظبي للفنون» من 20 آذار (مارس) حتى 7 نيسان (أبريل) المقبل. وتنطلق فعاليات المهرجان بعرض الافتتاح لـ«الأوركسترا السمفونية الوطنية البولندية». أما مفاجأة المهرجان، فهي أمسية يحييها وديع الصافي، حيث يقدّم مجموعة من أغانيه، وتوزّعها أوركسترا سمفونية للمؤلفة الموسيقية هبة القواس، كما يطل على جمهور المهرجان العراقي نصير شمّة.