رياض الصلح في الواجهة«أخبار المستقبل» < 23:00

مع صدور كتابه «رياض الصلح والنضال من أجل الاستقلال العربي»، تستقبل نجاة شرف الدين في حلقة السبت من «ترانزيت» الكاتب البريطاني باتريك سيل (الصورة) وتفتح معه مواضيع مختلفة، القومية العربية وعملية السلام في المنطقة.



آمان يا غادة
«الحرة» < 22:10

في حلقة الليلة من «قريب جداً» يجمع جوزف عيساوي الأدب والطرب، فيستقبل في القسم الأول المطربة اللبنانية غادة شبير (الصورة) لتتحدّث عن خياراتها الفنية. وفي القسم الثاني يستقبل الروائي والشاعر اليمني علي المقري. ينضم إلى الحلقة الشاعر اللبناني فيديل سبيتي.



العرب وإيران: تحالف مصالح؟
«الجزيرة» < 21:05

يناقش غسان بن جدو في حلقة الليلة «حوار مفتوح» موضوع المحادثات العربية مع إيران، هل هي رسالة سياسية لأميركا وإسرائيل أم جبهة راديكالية عسكرية جديدة؟ هل نحن أمام فرز آخر في المنطقة؟ أم أن الحلّ الوحيد لمواجهة إسرائيل هو تحالف العرب مع إيران؟



سهرة «تاراتاتا» عامرة
«دبي» < 20:30

هذا الأحد يعود برنامج «تاراتاتا» في موسمه الخامس، في حلقة يقدّمها ميشال قزّي ويستقبل فيها الفنانين كاظم الساهر (الصورة)، وملحم زين وأسماء المنور وشهد برمدا. ويغنّي هؤلاء الضيوف أبرز أغانيهم، كما يتحدّثون عن مشاريعهم وعن حياتهم الخاصة.



لنغنّ... للطائرة المنكوبة
«الجديد» < 20:40

يناقش طوني خليفة الليلة في برنامج «للنشر» مواضيع مختلفة، فيستقبل ماري عرنكي التي كانت شاهدة سقوط طائرة «الذهب» الكويتية سنة 1957. كما يفتح ملف المنجّمين وإعادة محاكمة هشام طلعت مصطفى (الصورة)، ويعرض الأغاني الجديدة الخاصة بالطائرة الإثيوبية.


راغدة درغام تعود إلى «البيت»
«المستقبل» < 21:30

يستضيف زاهي وهبي في حلقة هذا الأحد من «خليك بالبيت» الصحافية اللبنانية راغدة درغام التي تتحدّث عن تجربتها الإعلامية، وعملها في الولايات المتحدة، ومواقفها من التطورات السياسية في المنطقة وفي لبنان.