«عرّاب» المصالحات العربية؟«أخبار المستقبل» < 21:00

في مقابلة خاصة تجريها بولا يعقوبيان، يطلّ الأمين العام لـ«جامعة الدول العربية» عمرو موسى، الليلة، لمناقشة العلاقات العربية في الآونة الأخيرة. هل المصالحة السعودية ــــ السورية لا تزال سارية؟ وما هو دور قطر في المنطقة؟ وماذا عن مفاوضات السلام مع الاحتلال الإسرائيلي؟


تعرّفوا على «بلبل الخليج»
«الآن» < 2115

تضيء حلقة الليلة من برنامج «أميرة» على الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة نبيل شعيل (الصورة)، وتركّز على بعض المحطات الشخصية، التي مثّلت نقطة تحول في حياته. كما تستضيف أميرة الفضل، مايا كافري التي كافحت السرطان بوسائل عدّة.


صداقة و... «حكي نسوان»
«الجديد» < 20:40

تستضيف غريس الريّس الليلة من برنامج «أصحاب نجوم» الفنان خالد العبد الله، وطارق تميم، وأنجو ريحان والمخرج نبيل لبّس، والمخرجة لينا خوري صاحبة «حكي نسوان». ويتبارى الضيوف ـــــ الأصدقاء في أكثر من لعبة، ليتوّج في نهاية الحلقة أحدهم، ويحمل لقب «الصاحب النجم».


التحشيش عند شيرلي
OTV < 21:30

تفتح شيرلي المرّ الليلة في «فكّر مرتين» ملفّ ترويج المخدّرات وتعاطيها. وتتزامن الحلقة مع ارتفاع التحذيرات من انتشار آفة تعاطي الممنوعات في المجتمع اللبناني، وخصوصاً داخل الجامعات والمنازل. كذلك فإنّ حادثة ضبط طنّ من حشيشة الكيف، في بلدة عيون أرغش أعادت الملفّ إلى الواجهة.


... وهيام تكافح التدخين
MTV < 21:30

«وأنا كمان ولعت سيجارة» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «وأنا كمان». وتتناول هيام أبو شديد موضوع التدخين وتأثيراته السلبية مع أربعة مشاهير هم: الفنانة مادونا، نائب رئيس مجلس النواب الأسبق إيلي الفرزلي (الصورة)، والشاعر نزار فرنسيس وطوني خليفة.


الهوية الخليجية تختفي؟
«الجزيرة» < 22:05

نصف قرن من السياسات الديموغرافية والاقتصادية في الخليج: هل أودت بالهوية الوطنية إلى الاضمحلال والذوبان؟ ما الذي أدى إلى أن تصل الأمور إلى ما هي عليه؟ هل من حلول ناجعة توقف هذا الأمر؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من برنامج «في العمق».