جمالِك جمالOTV < 21:30

تفتح شيرلي المرّ في حلقة الليلة من برنامج «فكّر مرتين» ملفّ عمليات التجميل في لبنان، وكيف تحوّل هذا القطاع إلى عامل لجذب السياح العرب والأجانب. وتستضيف طبيب التجميل نادر صعب الذي سيتحدّث عن سبب ازدهار هذا القطاع.



بولا تبحث العقوبات على إيران
«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد صدور قرار بفرض عقوبات جديدة على إيران، ما هي تداعيات موقف لبنان الذي امتنع عن التصويت؟ كيف تنظر المعارضة الإيرانية إلى قرار العقوبات؟ تطرح بولا يعقوبيان هذا الملف في «إنترفيوز» على محمد شطح (الصورة)، وعلي نوري زادة، وأمين قمورية.



تركيا وإيران القوَّتان الجديدتان
«الجزيرة» < 22:05

تركيا وإيران لاعبان رئيسيان في المنطقة العربية، ما الذي أدى إلى تزايد نفوذهما الإقليمي على الساحة العربية؟ كيف تؤثر هذه الأدوار على واقع المنطقة وقضاياها؟ هذه الأسئلة وغيرها تناقشها حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على قناة «الجزيرة».



كذب المنجّمون...
nbn < 21:15

بعد تأجيل الحلقة في السابق، تشاهدون الليلة حلقة جديدة من برنامج «الحياة أحلى» مع رابعة الزيات، بعنوان «التنجيم وهم أم حقيقة». وتستضيف مايك فغالي، ونديم منصوري، وجورج صليبي (الصورة)، وهيلين معلوف، ولينا ملاح، وزينة قباني، وجمال حافظ.



«سارة» تضرب من جديد
mtv < 21:30

تعيد mtv ابتداءً من الليلة عرض المسلسل اللبناني «سارة» للمخرج سمير حبشي وكتابة كلوديان مرشليان، وبطولة سيرين عبد النور (الصورة)، ويوسف الخال، ويوسف حداد، وباميلا الكيك. يذكر أن lbc اشترت أيضاً المسلسل وستبدأ عرضه قريباً.


دراما ومآس عند «أميرة»
«الآن» < 21:00

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «أميرة» الممثل عبد المحسن نمر الذي يضيء على الدراما السعودية ومشاركات النجوم فيها. كما تتناول الظروف الاجتماعية والمعيشية القاسية التي واجهتها السيدة ربيعة الشمري، بسبب زوجها.