في انتظار السيّدOTV < 21:30

تستقبل شيرلي المرّ في حلقة الليلة من «فكِّر مرتين» الوزير السابق وئام وهّاب (الصورة) للتعليق على الخطاب الذي يلقيه الأمين العام لـ«حزب الله» السيّد حسن نصر الله، المتوقّع فيه كشف وثائق ومستندات تثبت تورّط إسرائيل في اغتيال الرئيس رفيق الحريري.



وينِيّي الكهربا؟
«المستقبل» < 21:45

في الحلقة الثالثة التي لا يستقبل فيها زافين ضيوفاً في الاستوديو، يفتح الهواء في «سيرة وانفتحت» للمشاهدين كي يتحدّثوا عن أزمة انقطاع التيار الكهربائي، وخصوصاً في الفترة الأخيرة. إذ ترافق هذا الانقطاع مع موجة حرٍّ شديد فاقمت الأزمة.



مَن يعوق تقدّم المرأة العربية؟
«الآن» < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «أميرة»، يطلّ الممثل الكوميدي الكويتي داوود حسين والكاتبة السورية سمر يزبك (الصورة). ويناقش الضيفان أهمية تغيير بعض قوانين الأحوال الشخصية في الوطن العربي، والحواجز التي تقف حجر عثرة أمام تطور المرأة.



هلّ هلال... الدراما العربية
«الجزيرة» < 22:05

قبل أيام قليلة من بدء شهر رمضان، تفتح حلقة الليلة من برنامج «في العمق» ملفّ الدراما العربية، وتسأل: هل تعاني الدراما العربية أزمة؟ وما تجلياتها؟ هل أسهمت في صناعة الوعي العربي؟ كيف يمكن تطويرها؟ وما حقيقة الصراع في الدراما العربية؟



انتبهوا على صحتكم في رمضان
«دبي» < 21:30

تسأل حلقة الليلة من برنامج «فيتامين» كيف نستعد لشهر الصوم؟ وتضيء الحلقة على كيفية الاستعداد لشهر رمضان من الناحية الروحية والدينية إلى جانب إرشادات ومعلومات عن الطريقة الأمثل لتهيئة الجسم للصوم لتفادي أي مشاكل صحية.



النقيب يلاحق القطط
«art أفلام 1» < 19:00

تعرض قناة «art أفلام 1» اليوم فيلم «أسد و4 قطط» للمخرج سامح عبد العزيز، ومن بطولة هاني رمزي وفرقة «فور كاتس» اللبنانية. وتدور أحداث العمل حول نقيب يُكلَّف حماية أعضاء فريق «فور كاتس» أثناء حفلتهم الغنائية. لكن جريمة قتل تحصل وتقلب حياة الرجل.