جوني عبده «يتمرجل» من باريس

mtv < 21:15

يستضيف وليد عبود في حلقة الليلة من برنامج «بموضوعية» السفير السابق جوني عبده الذي يطل مباشرة من باريس. وتتناول الحلقة موقف عبده من المذكرات السورية، ورأيه بتطورات المحكمة الدولية، وبزيارة الرئيس الإيراني إلى لبنان.



العلاقات العربية – الإيرانية نحو الانفراج؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الليلة من «إنترفيوز»، تسأل بولا يعقوبيان عن نتائج زيارة أحمدي نجاد إلى لبنان، ونتائج زيارة بشار الأسد إلى الرياض، ومستقبل العلاقات العربية – العربية، والعربية – الإيرانية، وتستضيف الياس أبو عاصي، ومحمد آل زلفة، والصحافي علي الأمين.



الدولار في مواجهة باقي العملات
«الجزيرة» < 22:05

ما هو موقع الدولار وتأثيره في الاقتصاد العالمي؟ هل سعت أميركا إلى التقليل من قوة العملات الأخرى؟ ما أسباب المطالبة الغربية للصين برفع قيمة عملتها؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على شاشة «الجزيرة».



«خدني» عند مايك فغالي
OTV < 20:45

الليلة، سنرافق وسام صبّاغ في يوم كامل يقضيه برفقة مايك فغالي ضمن برنامج «خدني معك». كيف يبدأ نهاره؟ وكيف هي علاقته بعائلته؟ الجواب سنعرفه الليلة من خلال متابعة تفاصيل حياة فغالي من المنزل إلى العمل مروراً بعلاقته بأصدقائه ومحيطه.



الكنيسة «في صميم» مشكلة السودان
«بي بي سي العربية» < 22:30

يستضيف حسن معوض ضمن «في الصميم» الأسقف الأنغليكاني في السودان دانيال دنغ طارحاً عليه مجموعة من الأسئلة التي يسألها المواطن العادي عن السودان وحاضره ومستقبله، لاسيما في ضوء اقتراب موعد الاستفتاء حول جنوب السودان المقرر أوائل العام المقبل.



«آه يا ليل» على شيرين
mbc1 < 23:00

في الحلقة الثالثة من برنامج «أبشر» هل يتفادى نيشان الأخطاء التي وقع بها في الحلقتَين الماضيتَين؟ الجواب عن هذا السؤال نكتشفه الليلة. ويستقبل نيشان المغنية المصرية شيرين التي ستعلن أمنياتها وأحلامها ليحاول البرنامج تحقيقها.