تصدّرت أيقونة الرقص الشرقي المصرية، فيفي عبدو (71 عاماً)، غلاف مجلة «بلاستيك» البصرية التي تتخذ من بيروت ونيويورك مقرّاً لها لشهر حزيران (يونيو) 2024 بأغرب جلسة تصوير إطلاقاً!روحها المرحة والمحبّة للحياة، أسلوب رقصها الشرقيّ المتفرّد وضحكتها المُعدية، انتقلت إلينا بسلاسة عبر عدسة إيلي رزق الله في دبي. على غلاف العدد 36 للمجلة، اعتمدت عبدو إطلالة غامضة من مجموعة دار الأزياء الفرنسية «بالنسياغا» لموسم ربيع وصيف 2024، عبارة عن معطفٍ أسود طويل وتوب ونظّارات باللون الأسود. وعزّزتها بأحمر شفاه باللون الأحمر وتسريحة شعرٍ طويلٍ أملس بأنامل Iva Osypyshyna.
في فيديو نشرته المجلة عبر إنستغرام، تقول فيفي عبدو: «الرقص في روحي وفي دمي». في فيديو آخر، أطّلت بلوك جريء باللون الزهري من توقيع دار «لويفي» الإسبانية وبتسريحة شعرٍ مرتفعة وغريبة شغلت روّاد السوشال ميديا في الساعات الأخيرة، مع أحمر شفاهٍ فاقع اللون. ظهرت بجاذبية كبيرة وخفة ظلّ معهودة وهي تحمل سيجارة، وتقول: «اللي يضايقني... هخلعو، ويللي يحبّني... هدلّعو»!
لوك بتوقيع «لويفي»

لبطلة فيلم «جحيم امرأة» حضور قوي ولافت على مواقع التواصل الاجتماعي، تنافس عبره أبرز مؤثّري وناشطي الجيل الشاب، مع حوالى 10 ملايين متابع! تحبّ فيفي عبدو أن تكون جزءاً من ثقافة البوب، وتقول لـ «بلاستيك»: «درّستُ الرقص في البرازيل واليابان وفرنسا وإيطاليا وغيرها من البلدان حول العالم، فمَن يخطر في باله أنّ هذه الدول مرتبطة بالفولكلور العربي؟ (...) من واجبنا أن نحافظ على هويتنا وأن ننشرها».
يُذكر أنّ صور الغلاف نُشرت في وقتٍ سابق في أرجاء مدينة بيروت بهدف تشويقه، راسمةً مجموعة من علامات الاستفهام في أوساط الناس. وفور نشر المقابلة، انهالت التعليقات التي انقسمت بين معجبين بالإطلالات وبين معارضين لها.