بعد تجميد الحفلات في لبنان أشهراً عدّة بسبب العدوان الاسرائيلي على غزة والمعارك الدائرة في جنوب لبنان بين المقاومين والعدو، يبدو أن السهرات ستعود لطبيعتها في شهر نيسان (أبريل) المقبل. فقد بدأت شركات الانتاج الاعلان عن حفلاتها التي ستقدمها في عيد الفطر الذي يصادف في النصف الاول من شهر نيسان. ويتربّع المغنّون العرب على قائمة نجوم تلك السهرات.في هذا السياق، أعلن مسرح O Beirut جل الديب (شمالي بيروت) عن تقديمه حفلة لسميرة سعيد. ونشر المسرح الاعلان الترويجي للسهرة المنتظر، طارحاً بطاقات البيع في الاسواق. بهذه الخطوة، تكون سميرة قد عادت إلى بيروت بعد غياب قرابة سبعة أعوام على آخر سهرة أحيتها وكانت ضمن «مهرجانات بعلبك الدولية» عام 2017.
على الضفة نفسها، يواصل O Beirut إعلان سهراته، وكشف عن تعاقده مع إيهاب توفيق لتقديم سهرة في 20 نيسان المقبل. لا تعتبر حفلة توفيق جديدة على الساحة اللبنانية، بل سبق وأطل مراراً في الصيف الماضي.
في السياق نفسه، أعلن هاني شاكر عن إحيائه حفلة في 13 نيسان المقبل في أحد فنادق بيروت، في مناسبة عيد الفطر. وباتت إطلالات الفنان المصري متوقعة وقدّم الصيف الماضي باقة من السهرات في مختلف المناطق اللبنانية.
من جانبها، أعلنت شهرة Velvet productionz عن تنظيمها سهرة للمغني سعد لمجرد في 13 نيسان على مسرح «فوروم دو بيروت» في مناسبة عيد الفطر. وطرحت الشركة المنتجة بطاقات الحفلة، ونشرت بوسترات اللقاء المنتظر.