كان رودني حداد ولا يزال متمايزاً عن باقي زملائه. في الوقت الذي تلتزم فيه غالبية الممثلين اللبنانيين الصمت إزاء العدوان الاسرائيلي على غزة بسبب خوفهم على مصالحهم الفنية، شكّل حداد حالة على منصة X. منذ بداية العدوان في السابع من تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، خصص الممثل اللبناني صفحته للتعبير عن موقفه الداعم للفلسطينيين، موجهاً هجومه على العدو، وناشراً الصور والفيديوات التي تكشف حقيقة جرائمه. في هذا السياق، يحلّ رودني ضيفاً غداً (20:30) على برنامج «المجهول» الذي يقدّمه رودولف هلال على قناة lbci. وبدأت الشاشة المحلية بث البرومو الترويجي للحلقة، التي تحمل العديد من التصريحات التي تتعلق بالوضع في غزة والحرب في جنوب لبنان بين المقاومين والعدو الاسرائيلي.
يقول الممثل اللبناني في البرومو الترويجي، بأن ليس جميع اللبنانيين مع المقاومة ضد العدو الاسرائيلي، متوقفاً عند العملاء في الداخل الذين يقفون مع العدو. كذلك يتحدث عن رأيه بحمل السلاح للدفاع عن النفس.
في هذا السياق، تكشف المعلومات لنا أن القائمين على برنامج «المجهول» تواصلوا مرات عدة لإستضافة رودني، لكنه إشترط الاطلالة بعدم الاشتباك مع أي زميل له في مجال التمثيل، على إعتبار أن البرنامج فني يقوم على الخلافات ونبش تصريحات قديمة للضيوف. وتلفت المصادر إلى أن عنوان حلقة الغد سيكون غزة بمواقف صريحة إشترط الممثل عدم إجتزائها.
يذكر أن رودني صرّح لنا في بداية العدوان على غزة، بأنّ موقفه تجاه العدوان نابع من «أخلاقه وإنسانيته» (الأخبار 7-10-2023).


https://twitter.com/RodolphHilal/status/1745163467089137772