في كل مرة تقرّر فيها شيرين عبد الوهاب العودة إلى الساحة الفنية، يترافق الأمر مع ضجة على السوشال ميديا. فقد تصدرت المغنية المصرية الفضاء الافتراضي أخيراً، بعدما تعثّرت على المسرح خلال إحيائها حفلتة في دبي، إلى جانب تصريحاتها التي أطلقتها أخيراً على هامش تلك السهرة.في هذا السياق، كشفت صاحبة أغنية «مشاعر» عن تحضيرها مجموعة أعمال غنائية ستطرح قريباً، معلنة أيضاً عن تحضير وثائقي عنها ستعرضه «نتفليكس» قريباً. لم تقدّم المغنية المصرية أيّ تفاصيل حول العمل، مكتفية بالقول إنّها ستطل بشخصيتها الحقيقية، بينما ستقدّم فتاة صغيرة دورها في مرحلة الطفولة.
لم تكتف شيرين بالعودة إلى الساحة من خلال سهرة دبي، بل أعلنت «روتانا» عن انتهاء خلافها معها. ونشرت الصفحة الرسمية للشركة السعودية صورة جمعت المغنية المصرية مع المدير التنفيذي لـ «روتانا» سالم الهندي، معلنة عودة التعاون بعد خلافات وصلت إلى القضاء المصري.
من جانبه، أعلن رئيس مجلس إدارة «الهيئة العامة للترفيه»، تركي آل الشيخ، عن مشاركة شيرين في السهرة المخصصة للفنان الراحل محمد الموجي (1923/1995) بعنوان «روائع الموجي» والتي ستقام بعد غد الخميس على «مسرح أبو بكر سالم» في الرياض.
وغرد «أبو ناصر» معلناً عن عودة المياه إلى مجاريها مع شيرين من خلال «روائع الموجي»، بمشاركة زملائها عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، مي فاروق وزينة عماد.