نجحت شركة «صبّاح إخوان» بالتعاقد مع الفنانة سامية الجزائري لتكون بطلة الموسم الثاني من مسلسل «صالون زهرة» (تأليف كلوديا مرشليان وإخراج جو بو عيد وإنتاج «صبّاح إخوان») الذي سيُعرض على تطبيق «شاهد» في 10 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي. من المعروف أن نجمة مسلسل «جميل وهناء» (تأليف زياد نعيم الريس وإخراج هشام شربتجي) لم تدخل عالم المسلسلات القصيرة، بل بقيت ضمن إطار الأعمال التقليدية التي تتألف من 30 حلقة أو أكثر. لكنّ الشركة التي يديرها صادق الصبّاح عرفت كيف ترفع من سقف التشويق في أوساط متابعي «صالون زهرة» من خلال التعاقد مع النجمة التي تُعتبر من أهم الفنانات الكوميديات حالياً.
هكذا، تم الترويج للعمل الدرامي عبر مجموعة بروموهات كانت سامية بطلتها. فقد كشف «شاهد» المنضوي تحت شبكة mbc عن برومو ترويجي معلناً وصول «أم أنس» (سامية) إلى بيروت ويستقبلها «أنس» (معتصم النهار)، فيعرّفها إلى حبيبته «زهرة» (نادين نجيم). برومو من ثوانٍ معدودة، كشف خفة دم سامية التي تعرف كيف تكون محور العمل الذي تشارك فيه.
يُعتبر «صالون زهرة» مسلسلاً كوميدياً (لايت)، يدور حول «زهرة» التي تدير صالون تصفيف شعر نسائي، تتعرّف صدفة إلى «أنس» فتنشأ بينهما علاقة حب تتكلّل بالزواج.