يركّز جنيد زين الدين على التمثيل هذه الفترة، بعدما إبتعد قليلاً عن البرامج الكوميدية. في ظلّ فورة الدراما المشتركة المأخوذة عن المسلسلات التركية، حجز الممثل اللبناني مكاناً له في تلك الأعمال. لكن نجم مسلسل «20 20» (تأليف نادين جابر بلال الشحادات وإخراج فيليب أسمر) يفضّل حالياً عدم التحدّث عن المشروع الجديد الذي سيصوّر قريباً في مدينة اسطنبول التركية، ويترك الأمور لتصبح رسمية ليعلن عنها. في المقابل، ينتظر جنيد عرض الموسم الثاني من مسلسل «صالون زهرة» (تأليف كلوديا مرشليان وإخراج جو بو عيد وإنتاج «صبّاح إخوان») الذي سينطلق بثّه على تطبيق «شاهد» في العاشر من تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي.
في هذا السياق، يلفت زين الدين لنا إلى أنه يستكمل في «صالون زهرة 2»، دور فادي الذي أطلّ به في الموسم الأول من العمل الكوميدي. الشاب يعيش مشاكل عدة مع حبيبته رشا (زينة مكي) التي تعمل في «صالون زهرة» التي تديره زهرة (نادين نجيم).
ويوضح الممثل أنه سيكون لتلك الشخصية مساحة أكبر في الحلقات الجديدة، حيث تشهد العديد من الأحداث الكوميدية. ويكشف زين الدين أن «صالون زهرة 2» سيعالج بعض القضايا الدرامية بعدما طغت عليه سابقاً المواقف الكوميدية.
لكن ماذا عن حضوره في شهر رمضان 2023؟ يجيب زين الدين بأنه لغاية اليوم لم يوافق على المشاركة في المنافسة الدرامية في شهر الصوم المقبل ريثما تتضح صورة المشروع الذي سيصوّر في تركيا حيث سيستقر هناك اشهر عدّة.