عرفت صبا مبارك شهرة واسعة في المسلسلات السورية، حيث ثبّتت نجوميتها من خلال عدد من الأعمال الدرامية. فقد كان المسلسل الاجتماعي «الشمس تشرق من جديد» (كتابة أمل حنا وإخراج هيثم حقي) الذي عُرض عام 2005، بمثابة نقلة نوعية لها بعدما لعبت بطولته إلى جانب الممثلين ندين تحسين بك، مي سكاف وعبد الهادي الصباغ.منذ ذلك الحين، ذاع صيت الممثلة الأردنية في المشاريع السورية. لكن في السنوات العشر الأخيرة، وضعت مبارك ثقلها في الدراما المصرية حيث شاركت بأعمال منوّعة، من بينها الصعيدي والدرامي والاجتماعي.
نجحت تحديداً في المسلسل الصعيدي «طايع» (مجموعة كتّاب وإخراج عمرو سلامة) إلى جانب النجم عمرو يوسف. كذلك، حقّقت شهرة في «أفراح القبة» (مستوحى من رواية «أفراح القبة» للكاتب الراحل نجيب محفوظ وإخراج محمد ياسين).
وأخيراً كشفت مبارك أنها تستعدّ لبطولة مسلسل مصري يحمل اسم «بين السطور» (تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني وإخراج وائل فرج) سيجمعها مع الممثل المصري أحمد فهمي.
وتشير المعلومات المتداولة إلى أنّ المشروع المنتظر، سينطلق تصويره في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في القاهرة، على أن يتم التعاقد مع باقي فريق العمل خلال الفترة المقبلة. وتوضح كذلك أنّه مؤلّف من 30 حلقة، وستدور أحداثه ضمن الإطار الدرامي الاجتماعي، مركّزاً على عدد من المشاكل النفسية.